الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. متابعة مهندس الولاية بجنحة العنف والنيابة العامة تستأنف

طنجة.. متابعة مهندس الولاية بجنحة العنف والنيابة العامة تستأنف

رسالة24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، من مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بطنجة، قد قرر يوم الثلاثاء 3 يوليوز الجاري، متابعة المهندس رئيس قسم التجهيز بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، المدعو (م.إ)، من مواليد سنة 1964، والذي كان تحت المراقبة القضائية بعد سحب جواز سفره، (متابعته)، في حالة سراح مؤقت بتهمة “العنف” أمام الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية لذات المدينة طبقا للمادة 400 من القانون الجنائي، لعدم الاختصاص، بعدما قرر عدم متابعته بجناية الضرب المفضي إلى الموت في حق موظف بإحدى شركات الإتصال بطنجة.

إلى ذلك، فقد أكدت نفس المصادر، بأن النيابة العامة المختصة لدى محكمة الإستئناف، ودفاع الضحية، قد تقدموا داخل الآجال القانونية باستئناف قرار قاضي التحقيق أمام غرفة المشورة.

وتعود فصول الواقعة، حسب ما يستفاد من محاضر الشرطة القضائية المنجزة بتاريخ 22 غشت 2017، إلى مابعد زوال الثلاثاء 22 غشت الماضي،عندما توفي الضحية المسمى قيد حياته “علال اليعقوبي”، في ظروف غامضة أثناء مزاولته لعمله لتمرير الأسلاك الهاتف الثابت تحت أرضية داخل الورش، جوار محطة القطار الرئيسة بمنطقة خليج طنجة.

وحسب المعلومات المتوصل بها بخصوص الحادثة، وفق رواية بعض زملاء الضحية وشهود العيان، في اتصالهم بالجريدة، فإن الهالك أصيب بأزمة صحية حادة، بعد دخوله في سوء تفاهم مع الموظف بولاية الجهة، وذلك أثناء اشتغال الضحية بورش العمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكادير.. توقيف شخص بتهمة السرقة والتحرش الجنسي

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية ...