الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة المتوسط.. حجز بندقية وخراطيش بحوزة مهاجر مغربي

طنجة المتوسط.. حجز بندقية وخراطيش بحوزة مهاجر مغربي

رسالة24 – رشيد عبود
تمكنت عناصر الجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط، خلال الساعات الأولى من صباح أول أمس الجمعة، من حجز أسلحة وصفت بالخطيرة، بعد عملية تفتيش روتينية دقيقة خضعت لها سيارة مهاجر مغربي مقيم بفرنسا.
وتمت العملية بمنطقة مراقبة السيارات الخفيفة بالقرب من رصيف رسو البواخر بميناء المسافرين، بتنسيق مع وحدة الكلاب المدربة التابعة للأمن الوطني، والتي تقوم برفقة عناصر الجمارك بمراقبة وتفتيش جميع السيارات القادمة من الخارج بذات المنطقة.
عملية التفتيش الدقيقة التي خضعت لها سيارة خفيفة مرقمة بفرنسا، والتي كان يسوقها المدعو (ا.ب)، المقيم بباريس، المنحدر من مدينة كلميم، البالغ من العمر 31 سنة، والحامل للجنسية الفرنسية، مكنت من الحجز لدى المعني بالأمر، على سلاح ناري وهو عبارة عن بندقية صيد، وعدد من الخراطيش وطالتي عمل على دسها بإحكام وبعناية فائقة داخل صندوق صغير الحجم، كان يحمله في عربته المجرورة caravane، في محاولة منه لتمويه عناصر المراقبة الجمركية والأمنية بنقطة التفتيش.
كما حجزت المصالح الجمركية بذات المنطقة، على سكين من الحجم الكبير، وأجهزة مشبوهة أخرى من ضمنها بدلة عسكرية، ليتم تسليم المشتبه فيه للمصالح الأمنية المعنية العاملة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، لمواصلة البحث معه في القضية، بعد وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجديدة.. توقيف شخصين لتورطهما في الاغتصاب المتبوع بالضرب والجرح المفضي للموت

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية ...