الرئيسية / أخبار / جهوية / الصويرة..شاب ينحر عشيقته في الشارع بدافع الغيرة

الصويرة..شاب ينحر عشيقته في الشارع بدافع الغيرة

رسالة 24- رشيد أيلال //

اهتزت مدينة الصويرة مساء أمس السبت على وقع محاولة قتل، أقدم عليها شاب ثلاثيني، بعدما قام بنحر صديقته على مستوى العنق أمام أنظار الجميع في الشارع العام، بطعنة سكين كادت أن تزهق روحها لولا تدخل عناصر الوقاية المدنية الذين حملوا الضحية على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي بالصويرة.

هذا وتعود تفاصيل الواقعة إلى الوقت الذي بدأ العاشق المجنون يشك في حبيبته، التي كان يود الزواج بها، ليقوم بترصد خطواتها ويراقب تحركاتها، إلى أن ظهرت رفقة شاب آخر، ليقوم في لمح البصر بتوجيه طعنة غادرة بسكينه للفتاة على مستوى العنق، في محاولة لنحرها من الوريد إلى الوريد، فتسقط مغشيا عليها تتخبط في دمائها، قبل أن يفر الجاني إلى وجهة غير معلومة.

وانتقلت عناصر الأمن إلى عين المكان، حيث شرعت بالتحقيق في ملابسات هذه الجريمة الشنعاء، التي كادت تودي بحياة هذه الفتاة، أمام حشد من الناس في الشارع، بشكل شكل ثدمة لدى عموم المواطنين الذين شاهدوا عملية الاعتداء الشنيع.

إلى ذلك تسابق عناصر الشرطة القضائية بإقليم الصويرة الزمن في الوصول لمرتكب هذا الفعل الجرمي، بعدما تم تحديد هويته، بينما أشرف طاقم طبي متخصص على عملية إنقاذ الفتاة برتق جرحها الغائر على مستوى العنق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القنيطرة .. إدارة السجن المركزي تنفي إجبار أي معتقل على الانخراط في برنامج مصالحة

نفت إدارة السجن المركزي بالقنيطرة إجبار ...