الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / جهوية / سيدي بنور.. مقتل شقيقتين جراء نزاع حول الحدود

سيدي بنور.. مقتل شقيقتين جراء نزاع حول الحدود

رسالة 24- عبد الصمد ادنيدن //

عاشت منطقة الغربية بإقليم مدينة سيدي بنور، أمس الأحد، على وقع خبر جريمة قتل راحت ضحيتها شقيقتان جراء تلقيهما طعنتين من جاني يشتبه في كونه جار لهما في السكن عقب نزاع حول الحدود الفاصلة بين منازلهما.
وأفاد مصدر محلي مطلع، أن نزاعا نشب بين المشتبه في ارتكابه للجريمة والشقيقتين حول الحدود الفاصلة بين أراضي طرفي الجريمة.
وأوضح المصدر، أن جار الشقيقتين كان قيد بناء سور فاصل بين منزلهما ومنزل عائلته، قبل أن تندلع المشاكل بين العائلتين بعد اتهام الشقيقتين للجار بتجاوز الحدود الفاصلة والدخول في أرضهما.
وأضاف المصدر أن النزاع بين الطرفين حول السبب المشار إليه، تطور بين الطرفين، قبل أن ينشب شجار عنيف بين الجار والشقيقتين، تدخل على إثره الجاني المشتبه به وهو ابن الجار والذي انهال على الشقيقتين بالضرب المبرح بواسطة قضيب حديدي قبل ان يستل سكينا من الحجم الكبير ويطعنهما طعنتين ويطلق سيقانه للريح تاركا إياهما غارقتين في دمائهما.
وأكد المصدر ذاته، أن رجال الدرك الملكي انتقلوا فور إشعارهم بالواقعة إلى مسرح الجريمة، مؤكدا أنه تم نقل الضحية الأولى على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى آسفي ثم نقلها لكن إلى مراكش حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، فيما تم نقل شقيقتها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة والذي وصلت إليه جثة هامدة بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة في طريقها إليه.
وأشار المصدر إلى أنه تم إيقاف الجار وابنه المشتبه في ارتكابه للجريمة، مشيرا إلى أنه تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة لدى استئنافية الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحوز..القبض على مبحوث عنه متلبسا بمحاولة سرقة دراجة نارية

رسالة 24- رشيد أيلال // ...