الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. اعتصام للجالية بسبب قطع الماء والكهرباء عنهم

طنجة.. اعتصام للجالية بسبب قطع الماء والكهرباء عنهم

رسالة24 – رشيد عبود //
نظم عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، بالإضافة إلى أجانب من جنسيات مختلفة ينحدرون من فرنسا، البرتغال، تونس، الجزائر…، مساء أمس الأحد، وقفة احتجاجية حاشدة مصحوبة باعتصام ليلي، أمام مقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، بشارع ولي العهد بطنجة، امتدت إلى حدود الساعة الثانية من صباح اليوم الاثنين، رافعين الأعلام الوطنية واللافتات للتنديد بقطع الماء والكهرباء عن مساكنهم الواقعة بالمشروع السياحي السعادة اطلنتيك بمدينة أصيلة.
وطالب المحتجون في ذات الوقفة، بفتح حوار جدي معهم من طرف المسؤولين بباشوية أصيلة وولاية الجهة، من أجل إنصافهم، ورفع المعانات عنهم اليومية مع استمرار قطع الماء والكهرباء عنهم لحد الآن دون سند قانوني.
وأكد أحد المحتجين من مكان الوقفة للجريدة، بأن هذا الواقع المرير، حول حياتهم وحيات أبنائهم داخل هذه الشقق إلى جحيم يومي لا يطاق، مما جعل الكثيرين منهم يفكرون جديا ببيع عقاراتهم التي اقتنوها بوطنهم الأم، بعدما تعبوا كثيرا وافنوا زهرة شبابهم في بلاد الغربة من أجل ذلك.
وهدد المتضررون بسلوك جميع الأشكال النضالية والمساطر القانونية لانتزاع حقوقهم المشروعة، التي يكفلها الدستور.

تعليق واحد

  1. 20 سنة من الانتظار و مشروع السعادة تحول الى مشروع الشقاء . لا ماء ولاكهرباء كل السكان او اغلبهم من الجالية بالخارج على مرأى ومسمع السلطات يعانون من تماطل صاحب المشروع الدغوغي محمد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجديدة.. توقيف شخصين لتورطهما في الاغتصاب المتبوع بالضرب والجرح المفضي للموت

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية ...