الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. غرق شرطي في حقينة سد واد الرمل

طنجة.. غرق شرطي في حقينة سد واد الرمل

رسالة 24- رشيد عبود //
علمت “رسالة 24” من مصادر مطلعة، أن رجل أمن برتبة “مقدم شرطة” قد لقي مصرعه مساء أمس الخميس غرقا في سد واد الرمل، الواقع بقرية بوريحان، التابعة للجماعة الترابية تغرامت، إقليم الفحص أنجرة، ولاية طنجة.
وحسب مصادر من عين المكان، فإن الشرطي الضحية المسمى قيد حياته (بوعزة.خ)، من مواليد سنة 1979، المنحدر من مدينة سلا، غرق في حقينة السد المذكور المجاور للميناء المتوسطي، بينما كان يمارس السباحة داخله في ظروف غير محددة.
وكانت مصادر مأذون لها لدى السلطات المختصة والوقاية المدنية بمدينة طنجة، قد أكدت في وقت سابق، أن موظف الأمن الوطني المعني، قد اعتبر في عداد المفقودين منذ مساء أمس، وذلك بعد أن اختفى في سد واد الرمل بشكل مفاجئ.
إلى ذلك، فقد باشرت السلطات المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي، مدعومين بفرقة الضفادع البشرية للغطس التابعة للوقاية المدنية فور اكتشاف حادثة اختفاء الضحية بعد عثور الساكنة على ملابسه بضفة السد الذي يعتقد غرقه فيه، (باشرت)، عمليات بحث واسعة بقعر السد وبمحيطه، لكن دون أي نتيجة تذكر، إلى أن عثر صباح اليوم الجمعة على جثته الهامدة التي لفظتها مياه السد.
هذا، وقد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات البلدي الدوق ديطوفار بطنجة، لاخضاعها للتشريح، من أجل الكشف عن أسباب الوفاة المباشرة، في حين فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الحادثة بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدانت “البلطجة”.. فيدرالية الناشرين تجدد انخراطها في مواجهة التسيب في بعض المواقع الإليكترونية

جددت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف ...