الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. انتحار “كاتب محامي” في ظروف غامضة

طنجة.. انتحار “كاتب محامي” في ظروف غامضة

رسالة 24- رشيد عبود //

كشفت مصادر مطلعة ل”رسالة 24″، أن شخصا يعمل كاتب لدى أحد المحامين بطنجة، قد أقدم مساء أمس الخميس، وفي ظروف لا زالت لحد كتابة هذه السطور غامضة، على الانتحار شنقا بوايكة حبل متين، داخل منزله الواقع بحي البوغاز مقاطعة السواني بطنجة.

وعن هوية الضحية، فقد أوضحت نفس المصادر، بأن الأمر يتعلق بالمسمى قيد حياته (خ.و)، البالغ من العمر حوالي 54، سنة، والذي سبق له وأن عمل قاض قبل أن يتم عزله لأسباب مهنية صرفة.

إلى ذلك، فقد تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات البلدي من أجل إخضاعها للتشريح للوقوف عنلى أسباب الوفاة المباشرة، بحضور السلطات المحلية المعنية بالملحقة الإدارية 13، والشرطة التقنية والعلمية، والدائرة الأمنية المداومة بمنطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة، التي فتحت تحقيقا عاجلا حول ظروف و ملابسات الحادث المأساوي، لفك طلاسيمه والكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعت بالضحية إلى تنفيذ حكم الاعدام في نفسه بهذه المريبة المروعة.

وعلاقة بالموصوع، فقد رجحت ذات المصادر، أن تكون أسباب الوفاة راجعة بالخصوص لمرور الهالك مؤخرا بضائقة مالية خانقة خصوصا بعد طرده من عمله ككاتب بمكتب أحد المحامين، وتورطه في قضايا معروضة حاليا على القضاء، وهي الوضعية المتأزمة التي يفترض أنها ساهمت وبشكل كبير في فقدان المنتحر لتوازنه النفسي، ليقرر في نهاية المطاف الموت على هذه الطريقة التي هزت اخي مسرح الحادثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحوز..القبض على مبحوث عنه متلبسا بمحاولة سرقة دراجة نارية

رسالة 24- رشيد أيلال // ...