الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. وفاة شخص بمنطقة خضراء والنيابة العامة تنتظر نتائج التشريح

طنجة.. وفاة شخص بمنطقة خضراء والنيابة العامة تنتظر نتائج التشريح

رسالة 24- رشيد عبود //
أفادت مصادر متطابقة ل”رسالة 24″ أن شخصا في عقده الثالث، المسمى قيد حياته (م.م)، قد توفي، قبل قليل، في ظروف غير محددة، داخل منطقة خضراء توجد على مستوى شارع مولاي اسماعيل، بمقاطعة السواني بطنجة.
وفور الإخطار بالواقعة، هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية للملحقة الإدارية 15، والدائرة الأمنية 4 المداومة، وعناصر الفرقة القضائية لمنطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة، والشرطة التقنية والعلمية، حيث باشروا بحثا ميدانيا عاجلا حول ظروف وملابسات الحادث، بالاستماع إلى عدد من الأشخاص ممن عاينوا الواقعة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.
وكانت مصالح الوقاية المدنية، قد أخطرت قبل قليل، بوجود شخص في حالة احتضار، ويقذف الدم من  فمه، داخل المنطقة الخضراء مسرح الحادثة، وذلك قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة على متن سيارة الإسعاف وهو في طريقه إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.
إلى ذلك، فقد علمنا أن النيابة العامة المختصة، ستنتظر نتائج التشريح الطبي الذي من المنتظر أن يجري على جثة الهالك بمستودع الأموات البلدي الدوق ديطوفار، من أجل الكشف عن أسباب الوفاة المباشرة، وما إن كان الحادث نتيجة عمل إجرامي، أم مجرد حادثة وفاة طبيعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قضاة ومحامون يناقشون موضوع حماية للنساء في ظل القانون

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...