الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. إصابة سعودي ومغربيتين في حادث انقلاب سيارتهم بالكورنيش‎

طنجة.. إصابة سعودي ومغربيتين في حادث انقلاب سيارتهم بالكورنيش‎

رسالة24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، من مصادر مقربة، أن مواطنا سعوديا من مواليد سنة 1980، كان برفقة فتاتين مغربيتين تبلغان من العمر على التوالي حوالي 22، و23 سنة، ينحدران من مدينتي أصيلة، وفاس، قد أصيبوا صباح اليوم الثلاثاء، بجروح جسدية متفاوتة الخطورة، إثر انقلاب سيارة المواطن السعودي، التي كانت تقل الضحايا الثلاث على مستوى محج محمد السادس “الكورنيش” بمدينة طنجة.

ونقل المصابون الثلاثة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس على متن سيارة الإسعاف لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج الضروري، قبل أن يغادروه في وقت لاحق من نفس اليوم، بحضور مصالح الأمن المعنية التي أجرت المعاينة القانونية لمسرح الحادثة.

إلى ذلك، فقد فتحت مصلحة حوادث السير المختصة التابعة لولاية أمن طنجة، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الحادثة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، والتي يرجح أن تكون السرعة المفرطة التي كان السائق يقود بها العربة، وعدم احترام قانون السير وقلة الانتباه، أحد أهم أسبابها المباشرة، مما جعله يفقد السيطرة على الناقلة بأحد المنعرجات، لعدم قدرته على التحكم فيها، مما تسبب في انقلابها وسط الطريق التي شهدت الحادثة.

تعليق واحد

  1. لعن الله آل سعود وشعبهم الفاسدين الذين خربوا أخلاق الأمة بفلوسهم .كمالا خربوا الدول العربية والإسلامية بالإرهاب وتحالفهم مع الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مليلية المحتلة.. حقوقيون يستنكرون إحياء ذكرى احتلال المدينة

رسالة24 – رشيد عبود // ...