الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. حجز المخدرات بشاحنة للنقل الدولي بالمتوسطي

طنجة.. حجز المخدرات بشاحنة للنقل الدولي بالمتوسطي

رسالة 24- رشيد عبود //
كشفت مصادر مقربة، أن مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، وبتنسيق مع نظيرتها بالجمارك، قد تمكنت فجر اليوم الجمعة، من حجز 28 كيلوغرام من مخدر الشيرا “الحشيش” ، كانت مهربة على متن شاحنة  للنقل الدولي كانت متوجهة إلى فرنسا.
وقد مكنت عملية المراقبة التقنية للشاحنة الفارغة، والتي كان مبرمج لها أن تغادر المحطة البحرية لميناء طنجة المتوسط في اتجاه الخارج، من حجز شحنة المواد المخدرة مخبأة بعناية فائقة بالهيكل الداخلي للشاحنة، قبل أن يتم توقيف سائقيها المغربيين، لتورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار الدولي في المخدرات.
وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التابعة لولاية أمن طنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما أمامها في حالة اعتقال، فور الانتهاء من هذه الأبحاث، لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم بخصوص هذه القضية المتعلقة بالتهريب الدولي للمخدرات، مع إحالة المحجوزات والساخنة المتورطة في نقل هذه الممنوعات، على مصلحة الجمارك لتحديد مطالبها المالية منها.
هذا، ويندرج إحباط هذه العملية التهريبية بهذه النقطة الحدودية البحرية الهامة، في إطار تعزيز آليات المراقبة، التي تنهجها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، وإظارة الحمارك، من أجل مكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية، وباقي المواد المحظورة الضارة بصحة المواطنين.

تعليق واحد

  1. تبادل الحشيش بين مروجين بحي الشبار درب الزاوية والمخدرات للبيع في علبة ماربورو أسلوب الإتجار في المخدرات يتطور بين المفسدين لهذا الشعب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قضية بوعشرين هذه وجهات نظر دفاع المشتكيات.. والضحايا يعتزمن مقاضاة وسيطة من المصرحات

رسالة 24 – حميد الكمالي ...