الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. توقيف “تونسي” على خلفية سقوط شخص من شقة للدعارة

طنجة.. توقيف “تونسي” على خلفية سقوط شخص من شقة للدعارة

رسالة 24- رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، مصادر خاصة، وجد مطلعة، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، قد أوقفوا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مواطنا تونسيا على خلفية علاقته المفترضة بحادث مصرع شخص أمس الخميس، إثر سقوطه أو “رميه”، من شقة معدة للدعارة توجد بالطابق 7 لعمارة سكنية بحي بلاص موزار بطنجة.

وجاء توقيف المواطن التونسي، وشخص آخر مغربي كان معه، بعد نصب المصالح الأمنية المذكورة لكمين أمني محكم لهما، إثر اختفاءهما بشكل مفاجئ ومريب عن الأنظار مباشرة بعد وقوع الحادث المروع الذي هز المنطقة، حيث تم توقيفهما ما داخل مقهى عصرية على مستوى شارع محمد الخامس “البولفار” جوار بنك المغرب، وسط المدينة، بعدما تم استدراجهما إليها.

وكان شخص ينحدر من مدينة قلعة السراغنة، قد لقي مصرعه زوال أمس، متأثرا بجراحه، إثر سقوطه في ظروف غامضة وغير محددة، من شرفة شقة مفروشة معدة لممارسة الفساد، تقع بالطابق السابع للإقامة السكنية غيثة2، الواقعة بزنقة الفرزدق، بحي بلاص موزار، بطنجة.

وكان الهالك المسمى قيد حياته (محمد.ه)، من مواليد سنة 1980، في جلسة خمرية ماجنة مع فتاة تم إيداعها المستشفى الجهوي محمد الخامس لذات المدينة تحت الملاحظة الطبية، لضبطها ساعة الواقعة في حالة سكر طافح داخل الشقة المشبوهة التي كان الضحية ساهرا فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مليلية المحتلة.. حقوقيون يستنكرون إحياء ذكرى احتلال المدينة

رسالة24 – رشيد عبود // ...