الرئيسية / بيبّل / حديقة سندباد.. “VOX“ مكان ملهم للمناسبات المؤسساتية

حديقة سندباد.. “VOX“ مكان ملهم للمناسبات المؤسساتية

تم إغناء حديقة سندباد بوجهة جديدة خاصة بالمحترفين وذلك بافتتاح الـ “VOX” ، وهو فضاء جديد مصمم لاستيعاب مختلف أنواع المناسبات المؤسساتية.

في قلب المساحة الخضراء لحديقة سندباد ، يقترح الـ “VOX” بنية تحتية مهمة تلبي احتياجات الشركات لتنظيم مختلف مناسباتها. تبلغ مساحة القاعة المتعددة الإستعمالات 250 متراً مربعاً وتضم 188 مقعدا للجلوس ، وقد تم تجهيزها بأحدث التقنيات السمعية والبصرية ويمكن تشكيلها بسهولة من أجل تنظيم المناسبات المهنية والندوات الصحفية والحفلات وعروض تقديم النتائج وكذا إطلاق المنتجات الجديدة.

يمكن تعديل هذا الفضاء، الذي يتوفر على صالة وقاعة للعرض ، بشكل خاص وبمرونة وذلك بفضل إمكانية الحصول على مقاعد إضافية لتعديل سعته. ولإثراء أكثر ، يتوفر الـ “VOX” على منصة بانورامية تتمتع بإطلالة خلابة على الكورنيش وحديقة الحيوانات لسندباد يجعل منها مكانا للاسترخاء في أجواء استثنائية.

يتوفر الـ “VOX” داخل حديقة سندباد على مزايا تجعل منه مكانا مثاليا من أجل تنظيم أنشطة التيمبلدينغ (Team Bulding) ، من خلال الألعاب الأكثر إثارة، المتوفرة بالحديقة.

سيتمكن الموظفون أيضًا من وضع روح الفريق الخاصة بهم موضع التنفيذ في لعبة الكارتينج الجديدة على مسار يبلغ طوله حوالي 762 متر وهي في طليعة التكنولوجيا التي تستجيب لمعايير السلامة الدولية. كما يقدم هذا الكارتينج الجديد لعشاق رياضة السيارات وللجميع ، تأطير محترف وآمن مع سيارات الكارت من الجيل الجديد.

مزايا أخرى تأتي لإثراء فضاء الـ “VOX”: القرب الفوري من الـ Tombouctou ، المطعم المتواجد بقلب حديقة سندباد الذي يمكن أن يستقبل حتى 350 شخص إضافة إلى موقف السيارات الآمن الذي يمكن الوصول إليه بسهولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة رئيس شركة “إل جي” الكورية الجنوبية عن 73 عاما

أفادت وكالة “يونهاب” للأنباء بوفاة ...