الرئيسية / فن وثقافة / جهة درعة تافيلالت….النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية

جهة درعة تافيلالت….النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية

رسالة 24- علية بوغدير //

تحت شعار “المنتجات المجالية في خدمة السياحة التضامنية والتشغيل الذاتي”، تنظم الغرفة الفلاحية لجهة درعة-تافيلالت وشركائها، النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية للجهة وذلك ما بين 12 و15 من شهر أكتوبر الجاري  بمدينة ورزازات.

ويسعى المعرض الى دعم المنظمات والتعاونيات والجمعيات الفلاحية المهنية على تسويق منتجاتها، وتعزيز امكانات الجهة في مجال المنتجات المجالية والتعرف على تقاليد المنطقة، خلق مجال للتواصل والتبادل بين الجهات الفاعلة الاقتصادية والمنظمات المهتمة بتطوير القطاع الى جانب توعية وتحسيس المنظمات بأهمية المنتجات المجالية في التشغيل الذاتي و المساهمة في التنمية المحلية من خلال تعزيز السياحة التضامنية.

كما تسعى هذه التظاهرة الى إبراز المؤهلات المتميزة التي تزخر بها المنطقة خصوصا في قطاع السياحة والصناعة التقليدية والثقافة والطاقة والمعادن.

ويضم المعرض الفلاحي المنظم المنتجات الفلاحية المحلية للتنظيمات المهنية بجهة درعة تافيلالت وبعض التنظيمات من خارج الجهة، وعدد من المؤسسات الفاعلة في ميدان التنمية الفلاحية.

وللإشارة وبالموازاة مع “المعرض الجهوي للمنتجات المجالية” ستشهد التظاهرة أيضا تنظيم أنشطة علمية لفائدة المشاركات والمشاركين فضلا عن أنشطة ثقافية وترفيهية متنوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المضيق..فنانون يلتئمون في المؤتمر السابع للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية

رسالة 24 – حميد الكمالي ...