الرئيسية / أخبار / جهوية / مراكش..عصابة تهاجم مطعما بالسكاكين والماء القاطع

مراكش..عصابة تهاجم مطعما بالسكاكين والماء القاطع

رسالة24-رشيد أيلال //

عاشت مدينة مراكش مساء أمس الأربعاء على وقع هجوم عنيف، اعتبر الأغرب من نوعه تعيشه المدينة الحمراء، خلال هذه السنة، حيث عمدت عصابة مكونة من عدد كبير ن الأفراد، بمهاجمة مطعم شهير بشارع المنصور الذهبي بحي جليز.

هذا وتمكن الجناة الذين هاجموا المطعم بالسكاكين وقينيات الماء القاطع، من السطو على مبلغ مالي قدره صاحب المطعم ب37000 د رهم، مما دفعه إلى تقديم شكاية بالموضوع لدى المصالح الأمنية بالأمن الولائي لمراكش.

ولم يمض وقت وجيز على عملية السطو المسلح الذي نفذته عناصر العصابة، حتى تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقبض على خمسة من عناصر العصابة الإجرامية، حيث تم اقتيادهم إلى مقرها من أجل الاستماع إليهم بخصوص الجرائم المنسوبة إليهم، ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين الانتهاء من التحقيق معهم وعرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة، بينما مازال البحث عن باقي أفراد العصابة الذين يوجدون في حالة فرار جاريا، حيث من المنتظر أن يتم القبض عليهم خلال الساعات القادمة.

هذا وقد ساعد تسجيل لكاميرا فيديو كانت مثبتة في واجهة بناية المطعم عناصر الشرطة في الوصول إلى العصابة، حيث يوثق للفيديو بشكل واضح لعملية الاقتحام والاعتداء على المطعم وصاحبه وأحد المستخدمين فيه، والواجهة الزجاجية للمطعم، كما يوثق لتهشيم زجاج بعض السيارات المركونة أمام ذات المطعم، ودراجة نارية من الحجم الكبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيضاء.. العثور على جثة رجل متحللة داخل منزل بحي مولاي رشيد

رسالة24- ابتسام اعبيبي // عثر ...