الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. الدائرة 2 تضع حدا لنشاط “شيتا” نشال المكسيك

طنجة.. الدائرة 2 تضع حدا لنشاط “شيتا” نشال المكسيك

رسالة24 – رشيد عبود //

بعد عملية ترصد طويلة، تمكنت مصالح الدائرة الثانية للشرطة، بالمنطقة الأمنية طنجة المدينة، التابعة لولاية أمن طنجة، صباح يوم أمس الأربعاء، من وضع حد لنشاط أخطر ممتهني السرقة بالنشل، بعدما قامت باعتقاله في حالة تلبس بتعريض المواطنين للسرقة بشارع باستور، وسط المدينة.

المعني بالأمر المدعو (مروان.ر)، من مواليد سنة 1993، بمدينة القصر الكبير، دون سكن قار بطنجة التي حل بها مؤخرا قادما من القصر الكبير لممارسة الإجرام، كان موضوع عدة شكايات تتعلق بالسرقة بالنشل للهواتف النقالة والحقائب اليدوية خاصة النسائية منها، بمحور شارع المكسيك، شارع باستور، شارع محمد الخامس، شارع هولندا، بداية شارع فاس، وساحة فارو “سور المعگازين” ، حيث كان يختار الأماكن المزدحمة لممارسة نشاطه الإجرامي.

الموقوف، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث معه في الشكايات الجارية ضده، في انتظار تقديمه أمام العدالة في حالة اعتقال فور الانتهاء من هذه الأبحاث لمتابعته بالمنسوب إليه من تهم.

هذا وأوضح مصدر مطلع، بأن هذه العملية الأمنية وغيرها التي تقوم بها الدائرة الأمنية الثانية، وجميع مصالح ولاية أمن طنجة، تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني، لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها التي تهدد طمأنينة وسلامة وأمن المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد مغربي يشارك بالجزائر في الاجتماع الوزاري الثالث حول “التمويل والاستثمار” لدول الحوار 5 + 5

شارك وفد مغربي برئاسة وزير ...