الرئيسية / رياضة / البطولة الإحترافية.. CRA يفرض التعادل على IRT في “كلاسيكو الشمال”

البطولة الإحترافية.. CRA يفرض التعادل على IRT في “كلاسيكو الشمال”

رسالة 24- رشيد عبود //

تعادل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بهدف لمثله، أمام ضيفه نادي شباب الريف الحسيمي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين فوق أرضية ملعب طنجة الكبير ابن بطوطة، برسم الجولة 5 من البطولة الاحترافية لفرق القسم الوطني الأول اتصالات المغرب، والتي أدارها الحكم جلال جيد، بمساعدة كل من أكركاد مصطفى والناصيري حمزة من عصبة الدار البيضاء الكبرى.

وتمكن الضيوف من افتتاح حصة الأهداف، في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب فوزي عبد الغني، فيما سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض المهاجم الكامروني “روستان جونيو مباي” في الدقيقة 73، لتنتهي مباراة “كلاسيكو الشمال” بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة، وهي الرابعة له الموسم الحالي، إلى جانب هزيمة واحدة، أصبح الفريق الطنجي يحتل الصف 10، في الترتيب العام للدوري برصيد 4 نقاط، في حين تمكن الفريق الحسيمي، من كسب أول نقطة له هذا الموسم بعد تعادل اليوم أمام فارس البوغاز، مقابل 4 هزائم متتالية، ليواصل بذلك تموقعه في ذيل ترتيب البطولة.

وكان المدرب التونسي أحمد العجلاني، يسعى لتحقيق أول انتصار مع اتحاد طنجة، بالدوري المغربي، في لقاء اليوم الذي واجه فيه اتحاد طنجة، فريق شباب الحسيمة.

ولم يكن ظهور العجلاني ناجحا في أول مباراتين مع طنجة، إذ خسر المباراة الأولى له بالبطولة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يعاود الخسارة أمام نادي الوداد الرياضي ضمن منافسات كأس العرش، إذ لم يستفد العجلاني من عاملي الأرض والجمهور أمام منافسه CRA، الذي يتذيل ترتيب الدوري المغربي، لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم.

وكان العجلاني، قد تولى مهمة تدريب فريق اتحاد طنجة خلفا للمدرب لإدريس المرابط الذي أقيل من منصبه بعدما حقق الفريق 3 تعادلات متتالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جيوفاني سولديني يحلّ أولاً في سباق “رولكس ميدل سي” التاسع والثلاثين

أنهى اليخت “مازيراتي ملتي 70” ...