الرئيسية / رياضة / نهائي كأس الكاف.. الرجاء يفوز ذهابا بثلاثية نظيفة

نهائي كأس الكاف.. الرجاء يفوز ذهابا بثلاثية نظيفة

رسالة 24 – حميد الكمالي / عدسة عبد الله أسعد

أفلح فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في تحقيق فوز كبير على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، في المقابلة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وسجل للفريق البيضاوي، كل من سفيان رحيمي في الدقيقة 47 قبل أن يعاود الكرة في الدقيقة 64، فيما سجل محمود بنحليب الهدف الثالث عبر ضربة جزاء في الدقيقة 65.
وبدت مهمة الفريق البيضاوي صعبة مع انطلاق المقابلة لتجاوز فريق قوي، يملك عناصر متميزة، سواء على مستوى حراسة المرمى أو خطوطه الثلاثة، يقودها فلوران إبينغي، المدرب المشهود له بالكفاءة.
وساد التفاؤل عناصر فريق الرجاء الرياضي، تحقيقه نتيجة إيجابية على أرضية ملعبه جعلته يفكر في خوض لقاء الإياب، بملعب الشهداء بكنشاشا، بمعنويات مرتفعة تفتح أمامه أبواب الفوز بلقب المسابقة، ومواجهة الترجي التونسي في لقاء السوبر الأفريقي.
من جهته، من المتوقع أن يلعب الفريق الكونغولي لقاء الإياب، الذي ستكون نتيجته حاسمة في تحديد بطل المسابقة، بتكتيك يضمن له العودة بنتيجة إيجابية.
هذا، وسبق للرجاء الرياضي وفيتا كلوب أن تواجها لحساب دور المجموعات فتعادلا سلبياً، في لقاء الذهاب، بالدار البيضاء، فيما عرف لقاء الإياب، بكنشاشا، فوز الفريق الكونغولي بهدفين نظيفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. حاجي: ما كاينش سبق البت في قضية حامي الدين ويجب متابعة من ينشرون المغالطات

رسالة 24 –