مجتمعمستجدات

تطوان.. إصابة 47 شخصا في حادث انقلاب حافلة مشجعي الوداد

رسالة24 – رشيد عبود //

أصيب 47 شخصا من أنصار فريق الوداد الرياضي بجروح متفاوتة الخطورة، إثر انقلاب حافلة كانت تقل الجماهير الودادية لمدينة تطوان، صباح اليوم الأحد، من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام فريق المغرب التطواني، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، عصر اليوم، بملعب سانية الرمل.

وحسب مصادر متطابقة، فقد تم نقل المشجعين إلى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل بتطوان، لتلقي الإسعافات الأولية، قبل مغادرتهم المستشفى، باستثناء 6 أشخاص حالتهم خطيرة، وقد تم الاحتفاظ بهم بالمستشفى، بمن فيهم سائق الحافلة، نظرا لكون حالتهم الصحية تستدعي بقاءهم تحت المراقبة الطبية، وإخضاعهم للعلاج.

الحادث المروري، وقع بالقرب من جماعة جبل الحبيب القروية التابعة ترابيا لإقليم تطوان، و على بعد 30 كلم من الحمامة البيضاء، حيث تشير المعطيات الأولية المتوفرة إلى أن أسباب الحادث قد تعود بالأساس، للسرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير.

وقد فتحت مصالح المركز المحلي للدرك الملكي بقيادة جبل الحبيب، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الحادث بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤوليات.

هذا، وتأتي هذه الحادثة المروعة، بعد ما كان قد لقي 6 أشخاص من مشجعي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مصرعهم، وأصيب آخرون بجروح، في حادثة سير مروعة، وقعت صباح الإثنين، 29 أكتوبر الماضي، وهم في طريق العودة من مدينة أكادير التي شهدت اللقاء الذي جمع بين الفريقين الطنجي والسوسي برسم الجولة 6 من البطولة الوطنية الاحترافية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock