الرئيسية / أخبار / مجتمع / الشاون.. اعتقال شخص ذبح طليقته من الوريد إلى الوريد

الشاون.. اعتقال شخص ذبح طليقته من الوريد إلى الوريد

رسالة 24 – رشيد عبود //
علمت “رسالة24” من مصادر متطابقة، أن مصالح الدرك الملكي لمدينة الشاون، قد أوقفت زوال يوم أمس الأربعاء، على مستوى دوار درلمان، المتهم بذبح طليقته من الوريد الى الوريد بواسطة سكين، أمس الثلاثاء، داخل منزلها بجماعة بني أحمد القروية بالشاون، حيث كان يوجد في حالة فرار.
وجاء توقيف الجاني متلبسا بأداة الجريمة، إثر محاصرته داخل إحدى الغابات المجاورة، بعدما لجأ إليها للتخفي عن الأنظار وتفادي الملاحقة الأمنية، وذلك رغم إظهاره بداية الأمر لمقاومة شرسة في وجه عناصر الدرك الملكي التي تدخلت لتوقيفه، قبل أن تتمكن من شل حركته، وتحييد الخطر الناجم عن سلاحه الأبيض.
وكان الجاني، قد أقدم صباح أمس الثلاثاء، على ذبح طليقته داخل منزلها الكائن بدوار بني خليفة بالجماعة الترابية ابن احمد الشرقية بمدينة الشاون، فيما أصيبت ابنتها وأمها بجروح خطيرة.
وأقدم المتهم المنحدر من منطقة باب تازة، والذي يعتبر حديث الإفراج عليه من  السجن، بعد ما قضى وراء القضبان عقوبة سالبة للحرية مدتها 3 سنوات، بتهمة الاتجار في المخدرات، أجهز على طليقته البالغة من العمر حوالي 43 سنة، بواسطة سكين من الحجم الكبير، بعدما هاجمها بمنزلها وقام بذبحها أمام أعين ابنته وحماته اللتين أصيبتا بدورهما في الحادثة بجروح خطيرة، لاسباب انتقامية، وفي ظروف غير محددة.
وفور الإخطار بالجريمة، هرعت السلطات المحلية، ومصالح الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، ليتم بعد المعاينة القانونية والتقنية لجثة الضحية، نقلها إلى مستودع الأموات البلدي بالشاون، لاخضاعها للتشريح للكشف عن أسباب الوفاة المباشرة، بينما تم نقل ابنة الهالكة وجدتها إلى المستشفى الإقليمي  لذات المدينة، من أجل تلقيهما العلاج الضروري، هذا في الوقت الذي فتحت فيه المصالح المختصة تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الجريمة بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بتطوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيف سيارة لنقل البضائع تحمل كمية مهمة من مخدر الكيف

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...