الرئيسية / أخبار / جهوية / المضيق.. تفكيك شبكة لترويج المخدرات من ضمنها فتاة

المضيق.. تفكيك شبكة لترويج المخدرات من ضمنها فتاة

رسالة 24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لمدينة المضيق، التابعة لولاية أمن تطوان، قد تمكنت، مساء أول أمس الثلاثاء، من إيقاف أربعة أشخاص، من بينهم فتاة وحجز كمية من المخدرات القوية.

وأفاد مصدر أمني مسؤول، أن عناصر الشرطة، قد توصلت بمعلومات حول تواجد أحد المبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات القوية بأحد أزقة حي الاستقلال، ليتم إيقافه على الفور في حالة تلبس. وبتعليمات من النيابة العامة، أجري تفتيش قانوني لمنزل الموقوف، حيث تم الحجز على حوالي 50 غرام من مخدر الهيروين، وإيقاف 3 من مساعديه كلهم من ذوي السوابق القضائية، من بينهم مبحوث عنه آخر، وفتاة.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملية الحجز، شملت كذلك ميزان الكتروني، بلاستيك خاص بالتلفيف، 10 هواتف نقالة، بخاخ مسيل للدموع “كريموجين”، سكينين من الحجم الكبير، و6 من الحجم الصغير، مبلغ مالي متحصل عليه من ترويج الممنوعات، كما تمكنت مصالح الشرطة في نفس العملية أيضا، من الحجز لفائدة البحث، على سيارة من نوع فياط، مرقمة بالمغرب.

الموقوفون، وضعوا جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم حول الموضوع بإشراف مباشرة من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهم عليها في حالة اعتقال فور الانتهاء من هذه الأبحاث، لمتابعتهم بالمنسوب إليهم من تهم، في هذه القضية المتعلقة بتكوين عصابة إجرامية مختصة في الاتجار وترويج المخدرات القوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شفشاون.. الجماعة تتبرأ من أدراج “قوس قزح”

رسالة 24 – رشيد عبود ...