الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. استنفار أمني بعد سرقة هاتف رئيس المحكمة

طنجة.. استنفار أمني بعد سرقة هاتف رئيس المحكمة

رسالة 24 – رشيد عبود //

تعرض رئيس المحكمة الابتدائية لطنجة، حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، لسرقة هاتفه المحمول بطريقة النشل، على مستوى شارع باستور وسط مدينة طنجة، وذلك أثناء إجراءه لمكالمة هاتفية وهو في طريفه إلى مقر عمله بالمحكمة.

ومباشرة بعد الاستماع إلى المسؤول القضائي في محضر قانوني حول الموضوع، شنت مصالح الدائرة الثانية للشرطة، التابعة لولاية أمن طنجة، حملة تمشيطية واسعة النطاق لتعقب اللصين الذين فرا إلى وجهة غير معروفة، بعد تنفيدهما لعملية السرقة المثيرة.

إلى ذلك، فقد تمكنت عناصر الدائرة الأمنية المذكورة، وفي زمن قياسي، من استرجاع الهاتف المسروق الذي يضم معلومات شخصية وعامة هامة، وأرقام مسؤولين محليين ومركزيين في سلك القضاء وأجهزة أخرى حساسة.

هذا، ولا زالت عملية البحث على الجانيين جارية لحد الآن على قدم وساق بعد تحديد هويتهما الكاملة بكل دقة، من خلال الرجوع إلى تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة لبعض المحلات التي وثقت لتفاصيل العملية، من الشارع مسرح الجريمة، من أجل توقيفهما وتقديمهما إلى العدالة لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم طبقا للقانون.

2 تعليقان

  1. محمد لطفي الخمال

    يجب على الأمن ان يتدخل بنفس الطريقة عندما يتعرض أي مواطن لمثل هدا الإجرام عشرات الشكايات في كل ساعة وعشرات لم يشاركوا كون الشكاية ومحضرها مضيعة للوقت حسب قناعتهم

  2. يحسبه صدقة قس سبيل الله .فكم نشال في المغرب ولم يعاقب على جرمه .نشلوا البنوك والميزانيات فلم يبحث فيهم أحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشروع في تنزيل مقتضيات الرعاية الاجتماعية للفنانين

شرعت وزارة الثقافة والاتصال، في ...