الرئيسية / رياضة / طنجة.. “حاتم الوهابي” مدافع شاب ينتظره مستقبل زاهر

طنجة.. “حاتم الوهابي” مدافع شاب ينتظره مستقبل زاهر

رسالة 24- رشيد عبود //

برز مؤخرا اسم لاعب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم المدافع الشاب “حاتم الوهابي” صاحب 19 ربيعا، كأحد اللاعبين الناشئين المتميزين الذين يتوقع أن يكون لهم مستقبل زاهر في ميادين المستديرة خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن حاتم الوهابي، بدأ تألقه في صفوف المنتخب المغربي للشباب، حيث يعد من بين اللاعبين الرسميين، وشارك في حوالي 50 مباراة دولية أزيد من 15 منها رسمي، وسجل رفقة منتخب الشباب هدفا في آخر مباراة رسمية له، وهو ما جعل العديد من الفرق المحترمة تطلب خدماته لما يتميز به من أهمية تكتيكية لاجادته اللعب كظهير أيسر، مع إمكانية توظيفه كوسط ميدان، حيث قدم مستوى جيدا في المباراة التي جمعت بين فارس البوغاز، ونادي الزمالك المصري في منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية.

وتعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم سنة 2017، وبشكل رسمي، مع مدافع وداد طنجة حاتم الوهابي بعقد يمتد لخمس سنوات، والذي يعتبر من المواهب المميزة القادمة بقوة للساحة الوطنية، حيث يعتبر من أبرز المدافعين الصاعدين في الكرة الوطنية.

ونشأ حاتم الوهابي في فريق وداد طنجة لكرة القدم، إذ لعب في جميع الفئات العمرية، قبل أن ينتقل للفريق الأول الذي خاض معه مجموعة من المباريات الرسمية، حيث قدم مستويات جيدة رفقة اتحاد طنجة في الفترة الأخيرة، ونجح في أول 3 مباريات له، ليكون بذلك من دعامات الفريق الأساسية، بعد كسبه ثقة العارضة التقنية ومسؤولي الفريق الطنجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسابقة الكاف.. نهضة بركان تتأهل للنهائي بثلاثية في شباك صفاقسي التونسي

تأهل فريق نهضة بركان للمباراة ...