مجتمعمستجدات

تطوان.. انتحار سجين داخل مرحاض زنزانته

رسالة24 – رشيد عبود //

كشفت مصادر مقربة ل”رسالة 24″، أن سجينا يقضي عقوبة حبسية نافذة بالسجن المحلي بتطوان، قد لقي حتفه صباح اليوم الخميس، بعدما أقدم في ظروف غير محددة ولأسباب غير معروفة على الانتحار شنقا، داخل مرحاض الزنزانة.

وحسب بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، فقد أقدم السجين المسمى قيد حياته (أ.ب)، على الانتحار بلف شريط من القماش حول عنقه، وتثبيته في نافذة التهوية الخاصة بمرحاض الزنزانة التي يقيم بها.

وحسب المصدر ذاته، فقد اكتشاف حالة الانتحار من طرف أحد السجناء المقيمين مع الضحية بنفس الغرفة، وذلك حوالي الساعة 05:30 من صباح اليوم، حينما كان يهم باستعمال المرحاض.

وكان الهالك يقضي عقوبة بالحبس لمدة سنتين صدرت في حقه ابتدائيا لتورطه في قضية الحق العام تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات ومواد معتبرة مخدرات واستهلاكها.

كما أعلمت إدارة السجن، أسرة السجين الراحل وإخبار السلطات القضائية المختصة، وفقا لما ينص عليه القانون، وذلك من أجل معاينة الحادث والبحث في ظروف وملابسات الموضوع، بعد نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات البلدي لاخضاعها للتشريح من أجل الكشف عن أسباب الوفاة، تحت الاشراف المباشر من النيابة العامة المختصة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock