الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. توقيف اللص “الأنيق” المتخصص في سرقة الفتيات

طنجة.. توقيف اللص “الأنيق” المتخصص في سرقة الفتيات

رسالة 24- رشيد عبود //

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، بحر لاسبوع الجاري، من توقيف المدعو (ع.غ)، البالغ من العمر 23 سنة، والذي كان موضوع شكايات متعددة من طرف فتيات عرضهن للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

المتهم، كان يعمد على استدراج ضحاياه بهندامه الأنيق وسيارته، ميديا رغبته في نسج علاقات غرامية جدية معهن، ويدعوهن للركوب معه على متن السيارة النفعية “فورگون” التي يستغلها على وجه الكراء، ويتولى سياقتها شريك له في تنفيذ عمليات السرقة بالتسلسل، حيث أنه ومباشرة بعد صعود الضحية إلى المركبة، كان المتهمان يقومان بنسج سيناريو محبك للايقاع بها، وتعريضها للسرقة وسلبها لأغراضها بالعنف والتهديد باستعمال السلاح الأبيض .

التحريات والأبحاث الأمنية الميدانية التي أجرتها فرق الأبحاث للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، مكنت وفي زمن قياسي، من معرفة هوية الجاني وشريكه.

وبعد عرض صور شخصية للمعني بالأمر على الضحايا، تعرفوا عليه بالإيجاب، وهو ما مكن عناصر فرقة البحث من تعقب خطواته وتوقيفه في كمين أمني محكم، بعد الترصد له بإحدى المدن المغربية التي فر اليها للاختباء وتجنب الملاحقة الأمنية، بعد علمه بكونه أصبح مطلوبا للعدالة وبحث بالتهم السالفة الذكر من طرف شرطة طنجة.

الموقوف اعترف وبشكل تلقائيةأمام محققي الضابطة القضائية، بعد محاصرته بالأدلة الجنائية التي تدينه بالمنسوب إليه، وقد تم تقديمه في حالة اعتقال أمام النيابة العامة المختصة بطنجة، وإيداع السجن المحلي للمدينة رهن الحبس الاحتياطي، ولا زال البحث جاري لتوقيف شريكه الذي يوجد في حالة فرار، وقد صدرت في حقه مذكرة بحث وتوقيف وطنية، عممت على جميع المصالح ونقاط المراقية الامنية المعنية، بعدما تم تحديد هويته الكاملة بكل دقة، حيث صرح مصدر مسؤول بهذا الخصوص، بأن توقيفه وتقديمة للعدالة، أصبحت مجرد وقت فقط، ليس إلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سطات.. مسيرة تضامنية تطالب بإعدام قاتل أستاذة الانجليزية وبتوفير الأمن

رسالة 24- مصطفى العلوة // ...