الرئيسية / أخبار / مجتمع / إطلاق الرصاص على سيارة محملة بالمخدرات بمركز حد سوالم بإقليم برشيد

إطلاق الرصاص على سيارة محملة بالمخدرات بمركز حد سوالم بإقليم برشيد

رسالة 24 ـ مصطفى العلوة//

اضطرت دورية مكونة من المركز الترابي لحد سوالم وعناصر المركز القضائي تحت إشراف قائد السرية ، عشية أول أمس الخميس إلى إطلاق رصاصة على عجلة سيارة تاجر مخدرات قادم من المدن الشمالية بعدما حاول اختراق سيارة الدرك.
وفي السياق ذاته أفادت مصادرنا، أن توقيف المعني بالأمر وحجز السيارة الفاخرة التي توجد بها مخدرات جاء حينما كانت عناصر الكموندو تقوم بجولة روتينية، في إطار الدوريات الاعتيادية وأثناء اقتراب دورية الدرك للتحقق من هوية سائق السيارة، الذي حاول الفرار ، حيث قاوم المهرب عناصر الكموندو بعد محاصرة السيارة ،الأمر الذي جعل عناصر الدرك تطارده وسط مدينة حد سوالم وتستعمل الرصاص الحي لشل حركة عجلات السيارة ، ليتم بعدها توقيف سائق السيارة المحملة بكمية مهمة من «المخدرات»،والتي كانت موجهة للتوزيع بعدة مدن.
وقالت المصادر ذاتها أنه بعد عملية توقيف الجاني وحجز السيارة الفاخرة، تم ضبط أزيد من كيلوا غرام من مخدر الشيرا ومبلغ مالي مهم وكمية من الأحجار والتي من المرجح أن بارون المخدرات كان يستعملها برشق العناصر الأمنية، ليتم بعدها اقتياد الموقوف والسيارة صوب مركز درك حد سوالم من أجل تعميق البحث.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة بوقائع النازلة، أمرت بوضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته عليها بموجب صك الاتهام ووضع السيارة بالمحجز  في انتظار إحالته على إدارة الجمارك بسطات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. تشريح جثة سجين توفي بمستشفى العرائش

رسالة 24 – رشيد عبود ...