الرئيسية / أخبار / جهوية / العرائش.. الحبس لمولدة أطاح بها الرقم الأخضر

العرائش.. الحبس لمولدة أطاح بها الرقم الأخضر

رسالة24 – رشيد عبود //

أدانت الغرفة الجنحية لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش، اليوم الاثنين، مولدة تعمل بقسم الولادة بالعرائش، وحكمت عليها بالسجن شهرين حبسا نافذا، بعدما تابعتها النيابة العامة المختصة لذات المحكمة في حالة اعتقال، من أجل الارتشاء.

وجاء توقيف المولدة المعنية بالأمر المدعوة (س.ح)، بعدما اتصل زوج السيدة الحامل إثر مطالبته من طرف القابلة بأداء مبلغ الرشوة الذي حددته في 1000 درهم، لتسهيل ولوج زوجته إلى قسم الولادات من أجل الولادة، (اتصل)، بالرقم الأخضر لمحاربة الرشوة لرئاسة النيابة العامة، وبلغ عن عملية المساومة والابتزاز التي تعرض لها من قبل الممرضة المشتكى بها، حيث تم ترتيب كمين أمني محكم للإطاحة بها في سرية تامة.

وفور توصلها بالشكاية، باشرت رئاسة النيابة العامة تنسيقها مع الجهات الأمنية المختصة لانجاز الخطة المتفق عليها، بتصوير المبلغ النقدي موضوع الرشوة وأرقامه التسلسلية، قبل أن تنتقل عناصر الشرطة القضائية لتنفيذ العملية، وتوقيف المتهمة في حالة تلبس بتسلم المبلغ المالي المذكور.

وتبعا لهذه التطورات، فقد أقدمت وزارة الصحة على توقيف المعنية بالأمر عن العمل احترازيا، وذلك في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في حقها وإصدار الأحكام النهائية في الملف، من أجل ترتيب المسؤولية التأديبية الإدارية اللازمة بخصوصها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسبانيا.. أزيد من 279 ألف من المغاربة مسجلين في الضمان الاجتماعي

قالت وزارة العمل والهجرة والضمان ...