الرئيسية / أخبار / جهوية / وزان.. رحلة إلى اسطنبول تفجر فضيحة خيانة زوجية بين خمسينية وثلاثيني

وزان.. رحلة إلى اسطنبول تفجر فضيحة خيانة زوجية بين خمسينية وثلاثيني

رسالة24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، من مصادر مقربة، أن مصالح الشرطة القضائية لمدينة وزان، قد اعتقلت أمس الإثنين، سيدة متزوجة، أم لطفلين، في بداية عقدها الخامس، الساكنة بحي قشريين بوزان، بتهمة الخيانة الزوجية والفساد، كما تم أيضا توقيف خليلها، البالغ من العمر حوالي 34 سنة، متزوج وأب لطفلة واحدة، الساكن بعين بيضة، قيادة موقريصات، إقليم وزان لنفس التهم المذكورة.

وأكدت مصادرنا، بأن المتهمين سافرا قبيل شهر رمضان المنصرم، إلى اسطنبول التركية في رحلة سياحية للاختلاء ببعضهما البعض هناك بعيدا عن الانظار، في غفلة من زوجيهما، قبل أن تفضحهما الصور الحميمية والفيديو الملتقط لهما من قبل الخليل – تتوفر الجريدة على نسخة منها – والتي تم تداولها محليا عبر تطبيق واتساب.

وجاء توقيف “الخليل”، بعد تقدمه أمس الإثنين، ببلاغ إلى المصالح الأمنية المختصة، يؤكد من خلالها أن هاتفه المحمول تعرض للسرقة من طرف مجهولين، غير أن وصول الصور إلى زوجته عجل بتوقيفه، بعدما تقدمت بدورها بشكاية ضده من أجل الخيانة الزوجية مع متزوجة.

إلى ذلك، فقد علمنا أن الشرطة القضائية بوزان انتقلت ليلة أمس إلى منزل الزوج الضحية بعد اعتقال زوجته الخائنة، وقامت بحجز سلاحه الناري المرخص وهو عبارة عن بندقية صيد “خماسية”، خوفا من أن تقوده صعوبة الموقف وبشاعته إلى اتخاذ أي موقف متهور انتقاما لشرفه.

وقد وضع الزوجان المتهمان تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما عليها في حالة اعتقال، فور الانتهاء من هذه الأبحاث لمتابعهتما بالمنسوب إليهما من تهم، طبقا للقانون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. تشريح جثة سجين توفي بمستشفى العرائش

رسالة 24 – رشيد عبود ...