الرئيسية / أخبار / دولية / إسبانيا.. تفكيك عصابة تبيع تذاكر سفر مزورة للمغاربة

إسبانيا.. تفكيك عصابة تبيع تذاكر سفر مزورة للمغاربة

رسالة 24 – رشيد عبود //

أعلن الحرس المدني الإسباني أمس الإثنين، عن توقيف 16 شخصا على مدار الخمسة أشهر الأولى من السنة الجارية، بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في بيع تذاكر سفر مزورة للمسافرين المتوجهين إلى طنجة أو سبتة المحتلة، بميناء الجزيرة الخضراء الإسباني.

وحسب بلاغ للحرس المدني، فإن الأشخاص الموقوفين الذين ينشطون ضمن هذه العصابة، كانوا يستهدفون المسافرين المتوجهين إلى ميناء الجزيرة الخضراء، ويعملون على استقطابهم لشراء تذاكر السفر على متن البواخر نحو طنجة أو سبتة بأسعار منخفضة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن عددا كبيرا من المسافرين، خاصة من جنسية مغربية، كانوا يسقطون في فخ عناصر الشبكة، طمعا في اقتناء تذاكر سفر بأسعار منخفضة، فيجدون أنفسهم في الأخير اقتنوا تذاكر مزورة، وبانهم وقعوا ضحية عملية نصب واحتيال كبيرة من قبل العصابة الإجرامية المعنية.

وينصح الأمن الإسباني المسافرين الذين يفدون على ميناء الجزيرة الخضراء، باقتناء تذاكر السفر من شبابيك الوكالات الرسمية الخاصة الموجودة في الميناء مباشرة ودون وسطاء، وذلك لتفادي أي عمليات تزوير أو نصب عليهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الدستوري ينوه بالأداء الإيجابي لنوابه في المصادقة على مشروع القانون الإطار للتربية والتكوين ويدعو إلى استكمال حلقات المصادقة النهائية على المشروع وتنزيله

على إثر مصادقة لجنة التعليم ...