الرئيسية / أخبار / مجتمع / بن احمد.. وفاة نزيل المؤسسة السجنية بقسم مستعجلات المستشفى المحلي

بن احمد.. وفاة نزيل المؤسسة السجنية بقسم مستعجلات المستشفى المحلي

رسالة 24- مصطفى العلوة //

كشفت مصادر الجريدة ان نزيلا بالمؤسسة السجنية بابن أحمد (بويا الجيلالي)، يدعى قيد حياته ( ل ، آ )، توفي يوم أمس الثلاثاء بقسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بمدينة ابن احمد إثر سكتة قلبية مفاجئة.

وفي السياق ذاته أفادت مصادر الجريدة، ان السجين المتوفى كان يمارس حصته الرياضية التي يزاولها يوميا بعد خروجه من الاستحمام، فسقط مغمى عليه، الأمر الذي جعل إدارة المؤسسة السجنية تنقله على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بمدينة إبن أحمد من اجل تقديم الإسعافات والفحوصات الأزمة على متن سيارة الإسعاف التابعة للمندوبية العامة للسجون، لكنه فارق الحياة بقسم المستعجلات، وأنه قد تم وضع جثة النزيل بمستودع الأموات بعد اخبار النيابة العامة المختصة التي أعطت تعليماتها من أجل إجراء تشريح طبي لفائدة البحث القضائي لمعرفة ظروف وملابسات النازلة.

وقالت المصادر نفسها أن السجين ينحدر من مدينة الدار البيضاء المسجل تحت رقم الاعتقال 14714 كان محكوما عليه في ملف يتعلق بالاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة، والذي تم ترحيله من سجن عكاشة الى بويا الجيلالي ضواحي مدينة ابن احمد من اجل قضاء ما تبقى من العقوبة الحبسية المحكوم بها، وكان سيفرج عنه بتاريخ 18 غشت 2019.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الدستوري ينوه بالأداء الإيجابي لنوابه في المصادقة على مشروع القانون الإطار للتربية والتكوين ويدعو إلى استكمال حلقات المصادقة النهائية على المشروع وتنزيله

على إثر مصادقة لجنة التعليم ...