الرئيسية / أخبار / جهوية / تطوان.. احتراق محول كهربائي صدمته حافلة للنقل الحضري

تطوان.. احتراق محول كهربائي صدمته حافلة للنقل الحضري

رسالة 24 – رشيد عبود //

اهتز شارع الجولان بمدينة تطوان، صباح اليوم الأربعاء، على وقع حادثة خطيرة ناجمة عن اصطدام حافلة للنقل الحضري تقل عددا من الركاب، بمحول كهربائي، مما خلف خوفا وذعرا شديدا في صفوف مستعملي الطريق والساكنة المجاورة لموقع الحادث، بسبب دوي الاصطدام العنيف الذي سمع من بعيد.

وأفادت مصادر متطابقة للجريدة، أن السائق فقد السيطرة على الحافلة التي انحرفت بشكل مفاجئ عن الطريق، لتصطدم على نحو عنيف بالمحول الكهربائي، الشيء الذي أدى إلى اندلاع حريق مهول في الأخير الذي تفحم بالكامل، وسط تصاعد سحب كثيفة من الدخان الاسود التي غطت أجواء المنطقة، هذا بالإضافة إلى تهشيم سيارة خفيفة كانت مستوقفة جوار المحول.

وسجلت الحادثة المثيرة إصابة السائق بكسر على مستوى الرجل، بالإضافة إلى إصابة حوالي 9 أشخاص من ركاب الحافلة المنكوبة، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري، كما تعرضت الناقلة بدورها لاضرار مادية فادحة على مستوى الهيكل وتجهيزاتها الداخلية.

وساهم التدخل الفوري لعناصر الإطفاء التابعين للقيادة الإقليمية للوقاية المدنية، في إخماد الحريق بعد السيطرة عليه ومحاصرته قبل الانتقال إلى باقي البنايات والمنشآت المجاورة لموقع الحريق، هذا في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية المختصة، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الحادثة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. انتحار غامض لستيني بحي العزيب قدور

رسالة 24 – رشيد عبود ...