الرئيسية / رياضة / طنجة.. أبرشان رئيسا لفارس البوغاز لولاية ثالثة

طنجة.. أبرشان رئيسا لفارس البوغاز لولاية ثالثة

رسالة 24 – رشيد عبود //

أنتخب عبد الحميد ابرشان رئيسا لولاية ثالثة على رأس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في الجمع العام السنوي العادي الذي أنعقد بقاعة الندوات بنادي الكريكت بطنجة، يوم أمس الإثنين، بحضور أعضاء المكتب المسير، ومنخرطي الفريق، وممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، ووسائل الإعلام.

وبعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، عقب مناقشات مستفيضة للنقط المدرجة بهما، طالب المجتمعون من عبد الحميد ابرشان الاستمرارية على رأس الإتحاد، وبالتالي قدم ترشيحه لينال الثقة بالإجماع لتشكيل مكتبه المسير الجديد.

وفي كلمة له بالمناسبة، تحدث رئيس الفريق عن النتائج الهامة التي حققها الفريق خلال السنوات التي قضاها على رأسه، مؤكدا بأنها نتائج إيجابية لم تأتي من فراغ، وإنما جاءت بعد عمل كبير ساهمت فيه كل مكونات الاتحاد، من إدارة ولاعبين وجمهور، منوها بالعمل الكبير الذي قام به الجهاز التقني خلال الموسم الماضي.

وكان فارس البوغاز، قد تعاقد يونيو الماضي، مع المدرب الجزائري “نبيل نغيز” البالغ من العمر 51 سنة، بعد فسخ عقده مع وفاق سطيف الجزائري بالتراضي، ليشرف على تداريب الفريق الأول، خلال الموسمين القادمين، علما أن اتحاد طنجة سيشارك الموسم القادم في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، رفقة أندية الرجاء الرياضي، والوداد الرياضي، وأولمبيك آسفي.

وسيخوض الفريق الطنجي، معسكرا إعداديا ضواحي مدينة اسطنبول التركية، سيكون المرحلة الثالثة والأخيرة من استعدادات فارس البوغاز للموسم الرياضي الجديد.

وسيمتد هذا المعسكر التدريبي من فاتح غشت القادم إلى 11 منه، بحيث سيجرى في منتجع رياضي يقع بمنطقة جبلية تعسكر فيه أكبر الأندية العالمية، وسيلعب من خلاله اتحاد طنجة لقاءات ودية مع فرق وازنة، وذلك استعدادا للإستحقاقات الرسمية خلال الموسم الرياضي المقبلة.

وفي هذا الاطار، تعاقد أل IRT مع المدافع الإيفواري الدولي مصطفى كمارا البالغ من العمر 19 سنة، لمدة 4 سنوات، والذي سبق له اللعب للمنتخب الإيفواري الأولمبي في العديد من المناسبات والمنافسات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تزنيت.. أشغال توسعة الطريق غير المصنفة الرابطة بين تارسوات و تيزي أومانوز مبرمجة خلال سنتي 2020-2021

أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك ...