الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. وفاة ضحية حادث “الأرجوحة” بعد 21 يوما من الغيبوبة

طنجة.. وفاة ضحية حادث “الأرجوحة” بعد 21 يوما من الغيبوبة

رسالة 24 – رشيد عبود //

بعد 21 يوما من دخوله في غيبوبة تامة بغرفة الانعاش بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، فارق مساء أمس السبت، الشاب المسمى قيد حياته “أنس.أ” ، متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها على مستوى جمجمة الرأس والعمود الفقري، إثر​ تعرضه لحادثة الأرجوحة الخطيرة بحديقة الألعاب الواقعة جوار محطة الخط الفائق السرعة LGV بطنجة.

وكانت السلطات المحلية لولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، قد أفادت بأن 20 شخصا، ذكورا وإناثا من فئات عمرية مختلفة تتراوح ما بين 13 و26 سنة، أصيبوا بجروح، مساء الأحد 21 يوليوز الماضي، إثر خلل طارئ طال أرجوحة دائرية، وكذا حالة التدافع والارتباك التي سجلت جراء ذلك، بفضاء للألعاب متواجد بدائرة مغوغة قرب محطة القطار بطنجة.

وتدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية لنقل المصابين إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث استدعت حالة شخصين فقط من بينهم الوضع تحت المراقبة الطبية.

وقد تم في حينه، فتح بحث ميداني عاجل من طرف السلطات المحلية المعنية، موازاة مع التحقيق الأمني الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث الخطير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تزنيت.. أشغال توسعة الطريق غير المصنفة الرابطة بين تارسوات و تيزي أومانوز مبرمجة خلال سنتي 2020-2021

أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك ...