الرئيسية / مستجدات / برقيتا تهنئة إلى جلالة الملك من كل من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

برقيتا تهنئة إلى جلالة الملك من كل من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ومما جاء في برقية خادم الحرمين الشريفين “يطيب لنا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، أن نعرب لجلالتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أخلص التهاني، وأصدق التمنيات”.

وتضرع الملك سلمان إلى الله جلت قدرته بأن يعيد هذا العيد على جلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين.

كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس،بنفس المناسبة، ببرقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وجاء في هذه البرقية “بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يطيب لي أن أعرب لجلالتكم عن أخلص التهاني، سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع،وقد نالت الأمة الإسلامية ما تتطلع إليه من رفعة واستقرار”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيلة اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي

في ما يلي تشكيلة اللجنة ...