الرئيسية / أخبار / مجتمع / الرباط.. فضيحة أخرى تطارد مستشفى السويسي

الرباط.. فضيحة أخرى تطارد مستشفى السويسي

رسالة 24- ابتسام اعبيبي //

يعيش مستشفى السويسي بالرباط على فضيحة أخرى، حيث تم استبدال مولودة بمولود ذكر لاحدى الامهات التي ترفض الى حدود الساعة المولود الذكر الذي وضعته الادارة بجانبها على انه مولودها من اجل ارضاعه الى ان الام ترفض ذلك وتطالب بأجراء فحص ADN كما أنها ترفض مغادرة المستشقى الى حين احضار مولودتها، علما على أنها ترقد بالمستشفى لما يزيد عن تسعة أيام.

وفي هذا الصدد نددت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة الحق في الحياة بما جرى مطالبة وزارة الصحة ورئيس الحكومة للتدخل عاجلا، كما أشارت الشبكة المغربية أن الأم متشبة باحضار مولودتها قبل أن تغادر المستشفى.

وتعود أطوار هذه الفضيحة حسب بلاغ الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة، أن الأم ولجت الى قاعة الولادة بمستشفى السويسي لوضع مولودها الذي كان من جنس انثى حيث تم نقلها الى مصلحة طب المواليد والخدج من أجل تلقي العلاجات، وبعد مرور ثلاتة ايام سلموا للام مولود ذكر مما أثار حفيظتها واحتجت هي واسرتها على ادارة المستشفى التي هي الان في حالة استنفار.

يذكر أن مستشفى السويسي يعيش حالة استنفار بسبب هذه الفضيحة المدوية والتي تلت عدة فضائح خطيرة مسترسلة ومتكررة بمستشفيات المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتوكة أيت باها.. نفوق أسماك “البوري” بوادي ماسة يستنفر السلطات وفعاليات جمعوية تدق ناقوس الخطر

رسالة 24 ـ الحسين العلالي// ...