الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. التحقيق في حريق اندلع بشقة في ظروف غامضة

طنجة.. التحقيق في حريق اندلع بشقة في ظروف غامضة

رسالة24 – رشيد عبود //

تمكنت فرق الاطفاء التابعة للقيادة الاقليمية للوقاية المدنية، زوال اليوم الثلاثاء، من إخماد حريق مهول، شب في ظروف غامضة وغير محددة بشقة سكنية توجد بأحد المجمعات السكنية بمنطقة “مالاباطا” بطنجة، وقد إستمعت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة التابعة لولاية أمن طنجة، للزوجين صاحبي الشقة المنكوبة بخصوص الحادث الغامض.

واندلع الحريق بشكل خاطف بالشقة المعنية بالمجمع السكني النخيل، حيث غطت سحب الدخان السوداء أجواء المنطقة بعدما تصاعدت في السماء اعمدتها التي كانت ترى من مسافة كبيرة.

وساهم التدخل السريع والفعال لفرق مكافحة الحرائق من السيطرة على النيران ومحاصرة ألسنة اللهب في موقعها لمنعها من الانتقال إلى باقي الشقق والمباني السكنية والمنشآت التجارية والخدماتية المجاورة للمنزل المعني.

ولم يخلف الحريق اي إصابات في الأرواح، بينما سجل بالمقابل إنقاذ 12 شخصا، بينهم أطفال كانوا محاصرين في العمارة التي امتد اليها الحريق، هذا في الوقت الذي نقلت فيه 3 نسوة على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، لتلقي الاسعافات الأولية والعلاجات الضرورية، جراء إصابتهن باختناق ناجم عن استنشاقهن الدخان.

وعن أسباب الحريق، فقد أكدت مصادر مقربة أنه اندلع مباشرة بعد نشوب خلاف عائلي تطور إلى شجار عنيف بين شخص وزوجته وهي بالمناسبة شقيقة مسؤول كبير سابق في الدولة، يسكنان بالشقة المحترقة، وقد علمنا بأن الشرطة القضائية إستمعت لهما في محاضر قانونية بخصوص الحادثة وواقعة الشجار الزوجي المفترض، للتأكد ما أدإن كان الحريق مجرد حادث عرضي أم ناتج عن فعل فاعل بشكل مدبر، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة بطنجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سطات.. مسيرة تضامنية تطالب بإعدام قاتل أستاذة الانجليزية وبتوفير الأمن

رسالة 24- مصطفى العلوة // ...