الرئيسية / رياضة / كأس محمد السادس.. “الوهابي” يتألق في مباراة رد الاعتبار لاتحاد طنجة

كأس محمد السادس.. “الوهابي” يتألق في مباراة رد الاعتبار لاتحاد طنجة

رسالة 24 – رشيد عبود //

فاز فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، على نادي الزوراء العراقي ب 3 أهداف للاشيء، ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية من الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونجح فارس البوغاز الذي انهزم في مباراته الأولى أمام الرفاع البحريني، في إنهاء الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة، تناوب على توقيعها كل من سفيان شرف ومحمد العمراوي في الدقيقتين 26 و28، قبل أن يتمكن في بداية الشوط الثاني من تسجيل هدف ثالث له من توقيع المهاجم الليبي صالح طاهر سعيد من ركلة جزاء، علما أن اللقاء عرف طرد لاعب الفريق الطنجي كوناتي يوسوفا في الدقيقة 71.

وبهذه النتجية، أبقى فريق اتحاد طنجة على حظوظه قائمة في اقتناص بطاقة التأهل للدور القادم، إذ يتوجب عليه الفوز بنتيجة عريضة السبت القادم، على هورسيد، وانتظار هزيمة الرفاع أمام الزوراء، واللجوء إلى نسبة الأهداف لتحديد المتأهل بين ممثل المغرب، والبحرين والعراق.

وعرفت المقابلة تألق لافت للاعب الشاب “حاتم الوهابي” الذي اعتمد عليه المدرب نبيل نغيز لخوض اللقاء كلاعب رسمي، حيث ساهم إلى جانب الكتيبة الطنجية في تحقيق هذا الفوز العريض والمستحق.

برز مؤخرا اسم لاعب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم المدافع الشاب “حاتم الوهابي” صاحب 19 ربيعا، كأحد اللاعبين الناشئين المتميزين الذين يتوقع أن يكون لهم مستقبل زاهر في ميادين المستديرة خلال السنوات المقبلة.

وبدأ الوهابي تألقه في صفوف المنتخب المغربي للشباب، حيث يعد من بين اللاعبين الرسميين، وشارك في حوالي 50 مباراة دولية أزيد من 15 منها رسمي، وسجل رفقة منتخب الشباب هدفا في آخر مباراة رسمية له، وهو ما جعل العديد من الفرق المحترمة تطلب خدماته لما يتميز به من أهمية تكتيكية لاجادته اللعب كظهير أيسر، مع إمكانية توظيفه كوسط ميدان، حيث قدم مستوى جيدا في المباراة​ التي جمعت بين فارس البوغاز، ونادي الزمالك المصري في منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية.

وتعاقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم​ سنة 2017، وبشكل رسمي، مع مدافع وداد طنجة حاتم الوهابي بعقد يمتد لخمس سنوات، والذي يعتبر من المواهب المميزة القادمة بقوة للساحة الوطنية، حيث يعتبر من أبرز المدافعين الصاعدين في الكرة الوطنية.

ونشأ حاتم الوهابي في فريق وداد طنجة لكرة القدم، إذ لعب في جميع الفئات العمرية، قبل أن ينتقل للفريق الأول الذي خاض معه مجموعة من المباريات الرسمية، حيث قدم مستويات جيدة رفقة اتحاد طنجة، ونجح في أول 3 مباريات له، ليكون بذلك من دعامات الفريق الأساسية، بعد كسبه ثقة العارضة التقنية ومسؤولي الفريق الطنجي، وحب الجمهور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سطات.. مسيرة تضامنية تطالب بإعدام قاتل أستاذة الانجليزية وبتوفير الأمن

رسالة 24- مصطفى العلوة // ...