الرئيسية / أخبار / مجتمع / سطات.. خمسيني يقتل فتاة بالسلاح الأبيض

سطات.. خمسيني يقتل فتاة بالسلاح الأبيض

رسالة 24 ـ مصطفى العلوة//

اهتزت ساكنة مدينة سطات ليلة أمس الاثنين 9 شتنبر على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شابة في مقبل العمر إثر تعرضها لطعنات قاتلة تلقتها من أحد الأشخاص يبلغ من العمر حوالي 55 سنة على مستوى الجهتين اليمنى واليسرى من جسدها، بالشارع العام بحي مبروكة بمدينة سطات كانت كافية لإسقاطها أرضا مضرجة بالدماء.
وفي السياق ذاته أفادت مصادر رسالة 24، أن الشابة التي تم نقلها صوب قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات، ظلت تصارع الموت، إذ تم تحويلها على قسم العناية المركزة وكذا المركب الجراحي في محاولة من الطاقم الطبي لإنقاذها، قبل أن تسلم روحها لخالقها ليتم إيداع جثتها مستودع الأموات بالمستشفى ذاته، حيث أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات بإجراء تشريح طبي دقيق للوقوف على أسباب الوفاة.
وأضافت المصادر ذاتها ،ان الحادث خلف تدمر وسط الساكنة بحكم انتشار هذه الظواهر السلبية بالمدينة ،حيث استدعى حضور الشرطة القضائية الى مكان النازلة. وبعد الاستماع إلى شهود عيان انطلقت حملة البحث للتمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات من توقيفه على مستوى حي مجمع الخير شرق المدينة. وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز أداة الجريمة وهي عبارة عن سلاح أبيض من الحجم المتوسط، ليتم اقتياده صوب مصلحة الشرطة القاضية من أجل تعميق البحث معه ،حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين التحقيق معه في قضية الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الموت ،وذالك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للوصول إلى الأسباب الرئيسية وراء هذه الفاجعة التي هزت الرأي العام بالمدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتوكة أيت باها.. نفوق أسماك “البوري” بوادي ماسة يستنفر السلطات وفعاليات جمعوية تدق ناقوس الخطر

رسالة 24 ـ الحسين العلالي// ...