الرئيسية / أخبار / مجتمع / سطات.. العثور على جثة ثلاثيني معلقة بشجرة بجماعة المزامزة الجنوبية

سطات.. العثور على جثة ثلاثيني معلقة بشجرة بجماعة المزامزة الجنوبية

رسالة 24 ـ مصطفى العلوة //

فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سطات مساء أمس الخميس، تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة بالدائرة القضائية سطات في واقعة العثور على جثة شخص في عقده الثالث، معلقة بأحد الأشجار بواسطة حزام رجالي، قرب الطريق الوطنية رقم 9 بالضبط بدوار الشرفة التابع للجماعة الترابية المزامزة الجنوبية قيادة المزامزة إقليم سطات.
وفي السياق ذاته أفادت مصادر “رسالة 24” ، أن الضحية المدعو قيد حياته “ع. س”يبلغ من العمر حوالي 38 سنة، ينحدر من منطقة أولاد بوزيري، إقليم سطات ويقطن بحي مبروكة، وجدت بجسده آثار الجروح على مستوى اليدين، رجحت أن تكون أسباب الوفاة عملية قتل، فيما مصادر أخرى رجحت عملية انتحار.
وقالت المصادر ذاتها أن الحادث استنفر السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمركز الترابي التابع لسرية سطات، التي سارعت إلى مكان تواجد الجثة ،حيث أجرت معاينة على جثة الهالك قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات، قصد إخضاعها للتشريح طبي لفائدة البحث القاضئي الذي تشرف عليه الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق بتعليمات من النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب وملابسات، ومعرفة السبب الحقيقي وراء وفاة الضحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اشتوكة أيت باها.. نفوق أسماك “البوري” بوادي ماسة يستنفر السلطات وفعاليات جمعوية تدق ناقوس الخطر

رسالة 24 ـ الحسين العلالي// ...