الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. تقديم سائق الطاكسي للعدالة والولاية تسحب رخص الثقة منه

طنجة.. تقديم سائق الطاكسي للعدالة والولاية تسحب رخص الثقة منه

رسالة24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة24” من مصادر مقربة، أن الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، قد أحالت أمس الأربعاء، أمام النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني “طاكسي صغير” المدعو (ع.د)، بتهمة تعنيف زبونته بالشارع العام الأحد المنصرم، على مستوى شارع محمد الخامس بساحة الروداني “النجمة” بطنجة.

إلى ذلك، قرر السيد وكيل الملك متابعة المتهم في حالة سراح مؤقت، بعد أدائه لكفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم أودعها بصندوق المحكمة، مع تحديد شهر نونبر القادم، موعدا لمحاكمته بالمنسوب إليه من تهم بالغرفة الجنحية لذات المحكمة.

كما أكدت المصادر ذاتها، بأن خلية النقل بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، عمالة طنجة – أصيلة، قد قامت بسحب رخصة الثقة من المعني بالامر، وحجزها بصفة مؤقتة احترازيا، إلى غاية نطق المحكمة بالحكم النهائي في القضية لترتيب الجزاء المناسب في حقه، كما أنه من المرتقب أن يمثل أمام المجلس التأديبي الخاص بسائقي سيارات الأجرة المتجاوزين والمخالفين للقانون في معاملتهم مع الزبناء أثناء العمل بالطاكسيات.

وكانت إحدى السيدات زبونة سائق الطاكسي المذكور، قد قررت اللجوء إلى القضاء في مواجهته، بعدما قام بتعنيفها والاعتداء عليها جسديا بالشارع العام على مستوى ساحة الروداني (النجمة)، بشارع محمد الخامس، وسط مدينة طنجة، وهو ما أظهره شريط فيديو وصفه احد المواطنين، ونشر بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ولاية أمن طنجة، قد تفاعلت وبشكل جدي وعاجل مع شريط الفيديو وباشرت عناصر الشرطة بحثا في النازلة، شمل الاستماع لتصريحات كلا الطرفين حول ظروف وملابسات الخلاف الذي كان سببا في تبادل العنف بينهما، قبل أن يتم تضمين المعطيات التي تم تحصيلها في مسطرة قضائية أحيلت على النيابة العامة بعد انتهاء مجريات البحث التمهيدي.

تعليق واحد

  1. وما مصير زجاج السيارة الذي قامت بتكسيره عمدا؟ أم أن الحقوق للنساء فقط…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنفانتينو يعرب عن خيبة الأمل لإقامة مباراة الكوريتين بدون جمهور وبث مباشر

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة ...