الرئيسية / رياضة / طنجة.. أسود الأطلس يسقطون أمام فهود الغابون

طنجة.. أسود الأطلس يسقطون أمام فهود الغابون

رسالة24 – رشيد عبود //

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ب 3 أهداف لهدفين، أمام نظيره الغابوني، في المقابلة الودية التي جمعت بين المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة، أمام حوالي 25 ألف متفرج، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وافتتح الغابونيون التسجيل في الدقيقة 22 من المقابلة بواسطة اللاعب آرون سالم بوبيندزا، قبل أن ينجح المنتخب الوطني في تعديل الكفة عن طريق اللاعب نور الدين أمرابط في حدود الدقيقة 33.

وعاد الضيوف إلى التقدم في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب دينيس بوانغا، قبل أن يتمكن أسود الأطلس من تسجيل  هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء نجح اللاعب نور الدين أمرابط في ترجمتها إلى هدف، بعدما أعلن عنها الحكم السنغالي عيسى سي في الدقيقة 69.

وفي الوقت الذي كان الجميع يعتقد أن اللقاء سينتهي بنتيجة التعادل، تمكن الفهود من اصطياد الهدف الثالث والقاتل في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى من نوعها بقيادة الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، بعد قيادته للمنتخب الوطني في 3 مباريات سابقة، حيث سجل تعادلين أمام كل من بوركينافاسو وليبيا، وفوز على النيجر.

وتأتي هذه الهزيمة القاسية، على بعد أيام قليلة من اللقاء  الرسمي الأول للمنتخب المغربي مع مديره الفني خاليلوزيتش، حيث سيواجه موريطانيا في 15 نونبر المقبل، برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي ستقام بالكاميرون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير أمريكي..المغرب ضمن الدول الأقل تسامحا مع المثلية الجنسية

رسالة 24- حميد إعزوزن // ...