الرئيسية / أخبار / جهوية / تطوان.. قتل عشريني في تبادل للضرب والجرح بالسلاح الأبيض

تطوان.. قتل عشريني في تبادل للضرب والجرح بالسلاح الأبيض

رسالة 24 – رشيد عبود //

اهتز حي كُرَّة السبع بمدينة تطوان، حوالي الساعة 4 من صباح أمس الأحد، على وقع جريمة قتل مروعة، والتي راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر حوالي 25 سنة، المسمى قيد حياته (ع.ش)، الساكن بنفس الحي مسرح الجريمة، بعد تلقيه عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض من طرف جاره وصديقه المدعو (ي.و)، البالغ من العمر حوالي 26 سنة، في عملية لتبادل الضرب والجرح بينهما، لأسباب مجهولة وفي ظروف غير محددة.

وأكدت مصادرنا، بأن مصالح الوقاية المدنية وفور إخطارها بالواقعة، عملت على نقل الضحية إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد وصوله إليه متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها على مستوى البطن والقلب، ما تسبب لن في نزيف حاد أفقده الكثير من الدم.

إلى ذلك، فقد تم نقل جثة المجني عليه إلى مستودع الأموات البلدي لاخضاعها للتشريح للكشف عن أسباب الوفاة المباشرة، بينما نقل الجاني الذي كان في حالة غيبوبة، إلى قسم الإنعاش الطبي لذات المستشفى، بسبب خطورة وضعه الصحي جراء تعرضه بدوره للإصابة بالسلاح الأبيض في نفس الشجار.

وفتحت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الجناية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بتطوان، في انتظار الاستماع إلى المتهم الذي وضع تحت تدبير المراقبة الطبية، بعد تحسن حالته الصحية العامة.​

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باب سبتة.. سيدة تصفع جمركيا مغربيا (فيديو)

رسالة 24 – رشيد عبود ...