الرئيسية / سياسة / طنجة.. فارس البوغاز يتعاقد مع المدرب “الدميعي”

طنجة.. فارس البوغاز يتعاقد مع المدرب “الدميعي”

رسالة24 – رشيد عبود //

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع الإطار الوطني “هشام الدميعي”، صاحب 48 سنة من عمره، ليتولى العارضة الفنية للفريق الطنجي لموسمين ونصف، خلفًا للجزائري نبيل نغيز المقال من منصبه منذ شهر.

وسيساعد الدميعي في هذه المهمة، كل من يوسف مريانة كمدرب مساعد، وسعيد الحموني كمعد بدني، ومحمد بيسطارة كمدرب للحراس، وأحمد صالح كمدرب مساعد ثاني.

وكان اتحاد طنجة، قد أقال الجمعة 25 أكتوبر المنصرم، مدربه الجزائري نبيل نغيز، بعد اجتماع عاجل عقده معه، بسبب إقصاء الفريق من ربع نهائي كأس العرش أمام فريق حسنية أكادير.

وانتهى اللقاء مع نغيز، بطلب المكتب المسير للنادي منه عدم الحضور للحصص التدريبية للإشراف على تدريب الفريق، في انتظار تسوية وضعيته المالية لفك الارتباط معه بشكل ودي نهائي.

وفشل المدرب الجزائري في تحقيق نتائج إيجابية رفقة ال IRT، كما أنه لم ينجح في مهمة قيادة الفريق للمنافسة على لقب الكأس الفضية، إذ انهزم بميدانه وأمام جماهيره، بطنجة، أمام غزالة سوس بهدف لصفر.

وقاد الدميعي​ الموسم المنصرم، نادي أولمبيك أسفي لإنجاز تاريخي باحتلال​ المركز الرابع في البطولة الوطنية الإحترافية، ليضمن بذلك القرش المسفيوي تواجده في النسخة الحالية لكأس محمد السادس للأبطال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج المجلس الحكومي ليوم الخميس المقبل

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس ...