الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. حجز “الكوكايين المركز” بالمحطة الطرقية الجديدة

طنجة.. حجز “الكوكايين المركز” بالمحطة الطرقية الجديدة

رسالة 24 – رشيد عبود //

تمكن زوال أمس الثلاثاء، ضابط أمن، التابع للهيأة الحضرية للشرطة والمشرف على مخفر الشرطة بالمحطة الطرقية الجديدة بطنجة، ومساعده، من توقيف شخص يدعا (محمد.ي)، من مواليد سنة 1986، الساكن بمدينة الناظور مسقط رأسه، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات القوية من نوع “الكوكايين المركز” ، حيث كان ينوي نقلها معه إلى مدينة الدار البيضاء لترويجها هناك.

وجرى توقيف المعني بالأمر، داخل المحطة الطرقية المذكورة، وذلك أثناء استعداده لمغادرة المدينة على متن حافلة لنقل المسافرين، صوب العاصمة الاقتصادية، مع حجز الهاتف المحمول والمخدرات لفائدة البحث.

الضنين، حاول تضليل رجال الهيأة الحضرية للشرطة، بدس تلك الممنوعات في بذلة رياضية وضعها بمكان الأمتعة الصغيرة أعلى الحافلة بعيدا عن مقعده، قبل أن تفضحه تحركاته المريبة التي ادخلت الشك في نفس المراقبين، ودفعتهما لتفتيش البذلة الرياضية المعزولة بشكل مشبوه.

وفور توجه ضابط الأمن ومساعده نحو الضنين، حاول الأخير التخلص من هاتفه المحمول برميه في أرضية الحافلة أسفل المقاعد، الشيئ الذي تفطن له الشرطيان، وبعد تفتيش البذلة الرياضية عثر بها على كمية من مخدر الكوكايين المركز قدرت بحوالي 33 غرام.

إلى ذلك، فقد اعترف المتهم وبشكل تلقائي أمام عناصر الشرطة بالتهم المنسوبة إليه بخصوص ملكيته للكوكايين المحجوزة، ليتم تسليمه إلى فرقة البحث التي أحالته بدورها على الضابطة القضائية المختصة لدى الدائرة 6 للشرطة، بمنطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة.

وقد تم الاحتفاظ بالمتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية المتعلقة بترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية الضارة بالصحة العامة للمواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. توقيف “الكار” و”تكساس” لاعتراضهما السبيل بالسلاح الأبيض

رسالة 24 – رشيد عبود ...