الرئيسية / أخبار / مجتمع / باب سبتة.. سيدة تصفع جمركيا مغربيا (فيديو)

باب سبتة.. سيدة تصفع جمركيا مغربيا (فيديو)

رسالة 24 – رشيد عبود //

ظهرت سيدة في مقتبل العمر في شريط فيديو نشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، أمس الخميس، وهي تقوم بتعنيف عنصر من رجال الجمارك المغربية العاملين بمعبر باب سبتة المحتلة، بعدما وجهت له صفعة قوية على خده أمام استغراب واستنكار الجميع، وكل من عاين واقعة الاعتداء الخطيرة.

وقد تم نقل كل من الجمركي والسيدة المعتدية على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وإثبات حالة الضرر أو العجز الحاصل لكلا الطرفين، قبل أستكمال إجراءات إحالة الشرطة القضائية للمسطرة القانونية المتعلقة بالبحث التمهيدي في حادثة الاعتداء على النيابة العامة المختصة.

وتعود ملابسات هذه الواقعة، إلى مساء أمس الخميس، عندما كانت العناصر الجمركية تقوم بمهامها الروتينية المتمثلة أساسا في مراقبة العابرين ومصادرة السلع المهربة طبقا للقانون، قبل أن تنقض المعتدية بشكل مفاجئ على الجمركي وتقوم بصفعه على وجهه أمام مسمع ومرآى من الجميع.

ويأتي هذا الاعتداء، بعد أقل من أسبوعين من تعرض أحد اعوان الجمارك العاملين بنفس المعبر لاعتداء جسدي من قبل أحد ممتهني تهريب السلع من سبتة المحتلة، أثناء مزاولته لعمله النظامي في مراقبة العبور والتصدي للتهريب، نتج عنه كسر مزدوج بأنف الجمركي الضحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة للا خديجة تترأس حفل تدشين رواق الزواحف الإفريقية بحديقة الحيوانات بالرباط

ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة ...