الرئيسية / رياضة / كرة القدم.. اكتمال عقد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية

كرة القدم.. اكتمال عقد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء أمس الأحد، عن اكتمال عقد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم “قطر 2019” التي ستجري منافساتها بالدوحة ما بين 11 و21 دجنبر القادم.
وذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم، أن الاتحاد أعلن عن انضمام كل من “فلامينغو” البرازيلي كبطل لأمريكا الجنوبية بعد فوزه بلقب كأس “ليبرتادوريس”، و”الهلال” السعودي بعد تتويجه بلقب كأس دوري أبطال آسيا، ليكونا تكملة عقد المشاركين في البطولة، التي تضم سبعة أبطال من مختلف أنحاء العالم.
ووفقا لهذه النتيجة، سيلحق “فلامينغو” و”الهلال” بكل من الترجي التونسي (بطل إفريقيا)، و”مونتيري” (بطل كونكاكاف)، و”نادي هينجين سبورت” (بطل أوقيانوسيا)، و”ليفربول” (بطل أوروبا)، و”السد” القطري، الفريق المضيف، للتنافس على اللقب العالمي.
وجدد الاتحاد الدولي التذكير بان تذاكر البطولة متوفرة على موقع الاتحاد الدولي، وبأسعار معقولة مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح بين 25 ريالا قطريا لتذاكر الفئة الثالثة لمباريات الأيام الثلاثة الأولى و400 ريال (دولار أمريكي يساوي 3.6400 ريال) لتذاكر الفئة الأولى الخاصة باليوم الذي تقام فيه مباراتان، على أن بطاقة اليوم الذي ت نظم فيه مباراتان على ملعب واحد تتيح لحاملها حضور المواجهتين معا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتماد مسطرة الانتقاء الأولي لاختيار المترشحين لولوج أسلاك الشرطة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني ...