الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. الدرك يعتقل قاصرا يسرق السيارات بالتخريب

طنجة.. الدرك يعتقل قاصرا يسرق السيارات بالتخريب

رسالة24 – رشيد عبود //

تحت الإشراف المباشر لرئيس المركز المحلي للدرك الملكي بطنجة، تمكنت عناصر المركز، مساء أمس السبت، من اعتقال شخص قاصر ينحدر من مدينة سيدي قاسم، بتهمة السرقة من الداخل لأكثر من 15 سيارة صغيرة من مختلف الأنواع، عن طريق تخريب وكسر النوافذ والواقيات الزجاجية الأمامية والخلفية للعربات المستهدفة، بجماعة گزناية، حوالي 18 كلم عن طنجة في اتجاه أصيلة.

وجاء توقيف المعني بالأمر، المدعو (أمين.ع)، من مواليد سنة 2003، المنحدر من مدينة سيدي قاسم، الساكن بجماعة گزناية بطنجة، بعد ضبطه، مساء أمس، وهو متلبس بمحاولة سرقة سيارة صغيرة بمركز گزناية، بنفس الأسلوب الاجرامي التخريبي الذي إعتاد استخدامه في سرقة محتويات السيارات الأخرى، والعبث بمحتوياتها، منذ شهر دجنبر المنصرم.

إلى ذلك، فقد تم وضع المتهم تحت تدبير الملاحظة القضائية رهن إشارة البحث، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، حيث اعترف وبشكل تلقائي أمام الضابطة القضائية للمركز المحلي للدرك الملكي، بالمنسوب إليه من تهم، خصوصا بعد ما تمت مواجهته بتسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بأحد الشوارع التي رصدت بعض عملياتها الاجرامية بشكل دقيق بمسرح الجريمة.

ومن المنتظر أن يحال الضنين في حالة اعتقال على النيابة العامة المختصة، فور الانتهاء من الأبحاث الجارية في القضية، لمتابعته بالمنسوب إليه من تهم طبقا للقانون.

وخلفت العملية، ارتياحا كبيرا في صفوف الساكنة التي ضاقت ذرعا بممارسات الضنين الإجرامية، كما أنها تندرج في إطار المجهودات الأمنية المتواصلة التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي بعاصمة البوغاز، لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها وكافة صورها، لحماية ممتلكات وأمن وسلامة وطمأنينة المواطنين، بنفوذها الترابي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. انهيار منزل بحي المسعودية بالدار البيضاء

رسالة 24- تصوير : عبد ...