الرئيسية / أخبار / مجتمع / تطوان.. تأجيل محاكمة “مخازني” أطاح به الرقم الأخضر

تطوان.. تأجيل محاكمة “مخازني” أطاح به الرقم الأخضر

رسالة 24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، أن الغرفة الجنحية لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، قد أرجأت أمس الإثنين، وللمرة الثانية على التوالي، النظر في قضية عنصر القوات المساعدة “مخازني” المتهم بتلقي رشوة 50 درهم، بعدما أطاح به “الرقم الأخضر” للتبلبغ عن الرشوة، وأجلتها إلى غاية الإثنين، 27 يناير الجاري.

ويتابع المتهم المدعو (م.ع)، في حالة اعتقال رهن الحبس الاحتياطي بالسجن المحلي الصومال بتطوان، من أجل الارتشاء مقابل تسهيل أداء خدمة لاحد مرتفقي الإدارة العمومية، بعدما رفضت المحكمة تمتيعه بالسراح المؤقت الذي التمسه له دفاعه من هيأة الحكم في جلسة الإثنين الماضي، 6 يناير الجاري، والذي صادف اليوم الوطني لمحاربة الرشوة.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بعدما اتصل مهاجر مغربي مقيم بالخارج، الخميس، 2 يناير الجاري، بالرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة لرئاسة النيابة العامة، وبلغ عما قال عنه عملية الابتزاز التي تعرض لها من قبل المشتكى به، مقابل تسهيل خدمة بمصلحة أحد المرافق العامة بتطوان، حيث تم​ ترتيب كمين محكم للإطاحة به في سرية تامة.

ومثل الموقوف زوال السبت 4 يناير الجاري، في حالة اعتقال أمام النيابة العامة المختصة لذات المحكمة، قبل أن تقرر إيداعه السجن المحلي للمدينة، وإحالته وأوراق ملف القضية على الغرفة الجنحية لذات المحكمة من أجل محاكمته طبقا للقانون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لدار البيضاء.. تأجيل ملف مستشار جماعي متابع بانتحال صفة قائد مركز الدرك بدار بوعزة

رسالة 24 ـ مصطفى العلوة// ...