الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. تفكيك عصابة يتزعمها قاصران بالغابة الدبلوماسية

طنجة.. تفكيك عصابة يتزعمها قاصران بالغابة الدبلوماسية

رسالة24 – رشيد عبود //

كشفت مصادر مطلعة ل”رسالة 24″، أن مصالح المركز المحلي الدرك الملكي بطنجة، قد تمكنت، بعد زوال أول أمس السبت، من تفكيك عصابة اجرامية مكونة من 4 أفراد، ويتزعمها قاصران، متخصصة في السرقة واعتراض السبيل تحت التهديد والعنف بواسطة السلاح الأبيض، وغاز “الكريموجين” ، على مستوى الغابة الدبلوماسية، ضواحي طنجة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى الجريدة، حول العملية، فقد جاء توقيف زعيمي العصابة القاصرين، المدعوين (ن.س)، البالغ من العمر 16 سنة، والمدعو (ح.ف)، البالغ من العمر 14 سنة، الساكنين بدوار شراقة بالجماعة القروية حجر النحل بطنجة، وذلك باستغلال معلومات دقيقة متوفر حول تحركاتهم الإجرامية المشبوهة وسط الغابة الدبلوماسية، من أجل استهداف ضحاياهم من زوارها الذين يقصدونها بغرض التنزه والترفيه، خاصة خلال نهاية الأسبوع.

وتم الحجز لدى المتهمين ساعة توقيفهما، الذين كانا في حالة تلبس باعتراض سبيل أحد المواطنين من مرتادي الغابة، أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وأسطوانة غاز الكريموجين المستخدمة في الاعتداء على الضحية بغرض السرقة.

إلى ذلك، فقد تم وضع المعنيين بالأمر، تحت تدبير الملاحظة القضائية لكونهما قاصرين، رهن إشارة البحث الذي يجري في القضية بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة، هذا في الوقت الذي صدرت فيه مذكرة بحث وتوقيف في حق عنصرين آخرين من العصابة وهما شخصان راشدان، في عقدهما الثاني، بعد تحديد هويتهما الكاملة بكل دقة بناء على اعترافات الموقوفين التلقائية أمام الضابطة القضائية للدرك الملكي، أثناء الاستماع إليهما في محضر قانوني، بحضور ولي أمرهما.

ومن المنتظر أن يحال المتهمين على العدالة في حالة اعتقال، فور الانتهاء من هذه الأبحاث، لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم في هذه الجناية، طبقا للقانون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. توقيف جمعوي من العدل والاحسان مارس “الاحسان” دون ترخيص

رسالة 24 – رشيد عبود ...