الرئيسية / بيبّل / تعطل جزئي ل”واتساب” يربك المستخدمين

تعطل جزئي ل”واتساب” يربك المستخدمين

رسالة24 – رشيد عبود //

سجل تطبيق التراسل الفوري عبر الهاتف المحمول Whatsapp الذي تأسس سنة 2009، إنخفاضا جزئيا ملموسا في الخدمة، حيث أثر المشكلة بشكل أساسي على إرسال الصور والمحادثات الصوتية أو بالصورة، ما أحدث ارتباكا لدى مستعملي التطبيق الذي يعتبر الأكثر انتشارا في العالم، بتبادل أكثر من 30 مليار رسالة في اليوم، قامت شركة فيسبوك​ بشراء واتساب في​ 19 فبراير​ 2014،​ بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

كما سجلت أيضا، مشاكل في حالات استخدام الرموز التعبيرية، بداية من زوال اليوم الأحد، حيث أنه وعندما تحاول إرسال ملاحظة صوتية أو صورة، أو شريط فيديو، يعرض تطبيق واتساب رمز خطأ ويترك الرسالة على خاصية التحميل، في انتظار التسليم.

وكالمعتاد فإنه وفي مثل حالات حدوث مثل هذه الاعطاب التقنية الطارئة التي تطال بعض استعمالات التطبيق، وعند اكتشاف الصعوبات الأولى في استخداماته السليمة، يتم تحديث التطبيق وجعله متاحا على تطبيق Twitter.

وتقاطرت تعليقات المستخدمين المتأثرين بتعطيل الخدمة في هواتفهم الذكية، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، للتحقق مما إذا كانت المشكلة تخصهم فقط، أم أنها انخفاض مؤقت في التطبيق في جميع أنحاء العالم، أو على المستوى الوطني، حيث تبين وفقا للتقارير والمعطيات المتداولة، أن الحالة عالمية وليست خاصة ومقتصرة على منطقة ما أو بلد بعينه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أيت ملول.. توقيف شخص بتهمة حيازة وترويج الخمور بدون ترخيص

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة ...