الرئيسية / أخبار / مجتمع / بلاغ المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري

بلاغ المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري

توصلنا من الأمانة العامة لحزب الاتحاد الدستوري بالبلاغ التالي:

عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري اجتماعا له، بمقر الحزب بالدار البيضاء، برئاسة السيد محمد ساجد الأمين العام للحزب، خصص لدراسة مجموعة من القضايا التي تهم مستجدات الساحة السياسية والوطنية ببلادنا، وكذا القضايا التي تهم الحزب.
وتميز الاجتماع بالعرض المفصل الذي تطرق فيه السيد الأمين العام، إلى مستجدات الساحة السياسية والوطنية والتي أشاد فيها بالسياسة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، التي يوليها لأهمية الماء، حيث أشرف حفظه الله على توقيع الاتفاقية الإطار لإنجاز البرنامج الوطني التزويد بالماء الشروب ومياه السقي 2027/2020.
وأكدت مجمل تدخلات السادة أعضاء المكتب السياسي على الحرص الشديد لجلالة الملك من أجل إنجاح هذا البرنامج الأولوي والذي سيعود بالنفع العميم على المغرب والمغاربة.
كما تطرق السادة أعضاء المكتب السياسي إلى رؤية الحزب للمشروع التنموي الجديد الذي تم بسط وتشريح أهم مرتكزاته على اللجنة المكلفة بصياغة النموذج التنموي والمعينة من طرف جلالة الملك.
وبحلول الذكرى العشرين لوفاة المشمول برحمة الله الأستاذ عبد اللطيف السملالي الأمين العام الأسبق للحزب، تمت قراءة الفاتحة على روح الفقيد رحمه الله، مستحضرين نضالاته وعطاءاته الحزبية والأعمال الجليلة التي قدمها للشباب والرياضة، حيث سميت فترة تقلده لوزارة الشباب والرياضة بالفترة الذهبية للرياضة الوطنية عبر مختلف المحافل الدولية.
كما تمت قراءة الفاتحة على روح المصور الصحفي لجريدة “رسالة الأمة” المرحوم نور الدين بلحسين منوهين بخصاله الحميدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. توقيف “البرابول” أخطر مروج للكوكايين والهيروين والقرقوبي

رسالة24 – رشيد عبود // ...